عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: كولر حيرنا قبل مواجهة السوبر.. وننتظر مباراة تليق بالقطبين

تحيا مصر

تحدث وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، عن مواجهة قطبي الكرة المصرية  المرتقبة في كأس السوبر المصري، التي تُقام مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتُذاع القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، عبر قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق فارس عوض، وأون تايم سبورتس بتعليق أيمن الكاشف، في وجود نخبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل المباراة.

وليد صلاح الدين يتحدث عن كولر وفيريرا

وأكد وليد صلاح، خلال مداخلة هاتفية له عبر أحد البرامج الإذاعية، أنه يجب أن يكون هناك جرأة فنية من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، وكذلك مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال نجم الأهلي السابق: أحمد عبد القادر لم يظهر بشكل جيد حتى الآن، وكولر حيرنا معاه لأن محدش عارف هيبدأ بشادي حسين أو محمد شريف في الخط الهجومي ".

وأتم: “ أتمنى أن يظهر الأهلي والزمالك بمستوى يليق بقيمتهما الكبيرة في إفريقيا والوطن العربي ”.

سفر بعثة الأهلي والزمالك 

واتجهت بعثة النادي الأهلي، صوب الإمارات لخوض لقاء السوبر أمام الفريق الأبيض، وسبقتهم بعثة الزمالك التي سافرت إلى أبو ظبي استعداداً للقاء المنتظر.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات كبيرة بعد أن حققا العلامة الكاملة في بطولة الدوري، الأهلي فاز على حساب كلاً من الإسماعيلي وأسوان ، والزمالك كذلك حقق انتصارين على حساب كلاً من سموحة وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي