عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ترقبوها".. مايا دياب تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "ديالي"

مايا دياب
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تشويق جمهورها ومتابعيها لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ديالي"، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق مايا دياب لجمهورها

حيث كتبت مايا دياب في التغريدة: "أغنيتي المغربية الجزائرية الجديدة ‎ديالي ترقبوها بعد ساعات.. لأول مرة بقدم هاللون وكتير متحمسة أسمع رأيكم فيها".

مايا دياب ترد على خلافها مع أصالة

تحدث المطربة مايا دياب عن خلافها مع زميلتها وصديقتها المقربة أصالة، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن يظل الخلاف بينهم حفاظا على عمق الصداقة التي بينهم.

وقالت مايا دياب خلال لقائها مع برنامج the insider: “كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة،  ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف”.

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها يوم 10 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: "عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين، ضحكة صافية و حلوة، دنيا زي الغنوة
حاجة زي الحلم وبنعيشها، احنا الاتنين، بينا نلغي كلمة أحزان من جوة قاموسنا، بينا نفرح ونصدق إحساسنا، وننسى زمان وليالي زمان، أنا و أنت ونجوم الليل ايه اللي ناقصنا، غنينا وضحكنا ورقصنا وزرعنا الفرحة في كل مكان".

“عيش احلى سنين في حياتك.. يلا ما تستناش.. مين تبقى الجنه قصاده شايفها وما يعيشهاش.. وسط ناس حبنا واللي يجمع بينا.. فرحه عيشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين.. ضحكه صافيه وحلوه دنيا زي الغنوه.. حاجه زي الحلم وبنعيشها احنا الاثنين”.

تابع موقع تحيا مصر علي