عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل متابعتها له.. شيرين تحذف حسام حبيب من فيسبوك تاركة الجمهور في حيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حالة من الجدل والحيرة والتساؤلات انتابت الجمهور خلال الفترة الحالية، وذلك بعد قيام شيرين عبد الوهاب وبشكل مفاجيء بـ الغاء متابعة حسام حبيب من حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعد الجدل الذي أثير حولها بأن حسام حبيب هو المتابع الوحيد لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الغاء شيرين عبد الوهاب متابعة حسام حبيب على فيسبوك

شيرين عبد الوهاب تلغي متابعة حسام حبيب من موقع فيسبوك

حذف شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب من حسابها الرسمي على فيسبوك، جعل التساؤلات تزداد حول الفنانة وعن المتحكم  الأساسي في حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، اذ أن الفنانة تمر حالية بظروف صحية شديدة ولم تتمكن من استخدام هاتفها، حيث تخضع لجليات العلاج النفسي في إحدى المستشفيات.

الصفحة الرسمية لـ شيرين عبد الوهاب

ويترقب الجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة مفاجئات جديدة في قضية شيرين عبد الوهاب وقصتها مع الإدمان وعلاقتها بـ حسام حبيب وعائلتها.

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كانت قد خرجت الإعلامية ناهد عيسى لتكشف تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "“تواصلت مع شقيق شيرين عبد الوهاب وطمأني عليها.. بدأت صحتها تتحسن وستعود قوية، أما بالنسبة لـ أنباء  محاولتها الإنتحـ ـار في المستشفى فهي كذب واختراعات”.

مفاجأت جديدة في قضية شيرين عبد الوهاب

ومن المقرر أن تكشف الإعلامية نضال الأحمدية للجمهور مفاجئات جديدة في قضية شيرين عبد الوهاب، اذ توعدت في فيديو بث مباشر لـ حسام حبيب، مشيرة إلى أنها لديها كل الأدلة والبراهين التي تدينه وتبرأ شيرين عبد الوهاب من إدمان المخدرات وتورط حسام حبيب في عدد من القضايا، اذ اتهمت نضال حسام حبيب بتهمة التعدي على شيرين عبد الوهاب وضربها والاستيلاء على أموالها.

بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب تخرج للنور مرة أخرى بعد انتشرت أنباء بـ سقوط شيرين عبد الوهاب في منزلها واصابتها بقطع في الرباط الصلبي، وبعدها  قام المحامي ياسر قنطوش بتقديم بلاغ للنائب العام يستنجد به بـ مساندة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنها تتعرض للضرب والسحل والإحتجاز بالإجبار في المستشفى من قبل شقيقها.

تابع موقع تحيا مصر علي