عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن يشيد بتوصيات المؤتمر الاقتصادى.. ويؤكد دعمه للرئيس

 حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

أشاد حزب حماة الوطن بالحزمة الاجتماعية الجديدة التي تعكف الحكومة على وضعها خلال الفترة المقبلة، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تحيا مصر

حزب حماة الوطن يشيد بتوصيات المؤتمر الإقتصادى.. ويؤكد دعمه للرئيس

وأكد الحزب أن الرئيس السيسي حريص على تدشين مظلات حماية اجتماعية للمواطنين بمجالات عدة، والتي كان آخرها دعم مادي وعيني أعلن عنه يوليو الماضي.

كما أشاد بما أُعلن عنه بالمؤتمر الاقتصادي من توصيات منها تفعيل تصدير العقارات عالمياً، وإلغاء العمل بالاعتمادات المستندية خلال 60 يوماً.

كما أكد الحزب دعمه لما أعلنه الرئيس السيسي من التزام الدولة بتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي، وعقده سنوياً.

المتحدث بإسم حماة الوطن: الافراج عن زياد العليمي خطوة هامة تؤكد أن الدولة ماضية في تنفيد استراتيجية حقوق الانسان

وكان قد ثمن الدكتورعمرو سليمان، المتحدث الرسمي  باسم حزب حماة الوطن، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 510 لسنة 2022، بالعفو عن زياد العليمي.

وقال "سليمان"، في تصريحات  له "، إن قرار الرئيس بالعفو عن زياد العليمي، خطوة هامة للدولة المصرية ، وتؤكد أن الدولة المصرية ماضية في طريقها لتنفيذ استراتيجية حقوق الإنسان، التي أقرها الرئيس السيسي في سبتمبر 2021، وأن المضي قدما في تطبيقها ما هو إلا دليل على أن هذه الدولة تخطو خطوات جادة نحو مجتمع متمكن من ذاته، مدرك لخطورة الأمر الإقليمي والعالمي فيما يخصه ويحافظ على ثباته الداخلي باحتضان كل أبناء الوطن"

وتابع: "لذلك يثمن حزب حماة الوطن ما تقوم به القيادة السياسية الآن من هذه الافراجات المتتالية، والتي  تدل على أن مصر وطن للجميع، يحتضن الجميع، تحت مظلة وقيادة سياسية حاكمة وواعية"، مؤكدا أن هذا ما دعا إليه حزب حماة الوطن وطرحه في الحوار الوطني فيما يخص حقوق الإنسان وما يخص الشأن الاجتماعي الداخلي.

تابع موقع تحيا مصر علي