عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دا تربص بالمسلسل".. محمد فاضل مخرج "الضاحك الباكي" يرد على انتقادات دور فردوس عبد الحميد

محمد فاضل
محمد فاضل

حرص المخرج محمد فاضل الرد على كل الانتقادات التي وجهت إلى دور زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد في مسلسل “الضاحك الباكي”، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حضرة المواطن”.

تحيا مصر يرصد رد محمد فاضل على انتقادات دور فردوس عبد الحميد في الضاحك الباكي

حيث قال محمد فاضل: "اللي بيحصل مش انتقادات، ولكن الحكاية دي بتحصل من 30 سنة ومعطلتنيش أو عطلت فردوس عب دالحميد عن حاجة، وهي دلوقتي بتصور عملين جديدين مش من إخراجي، ودا رد عملي إنها بتشتغل مع مخرجين آخرين ومنتجين بردو بعيد عني، ولكن فيه ناس متربصة والحكاية دي بتحصل معنا من 30 سنة ولكننا بنعمل الشغل اللي عايزينه دون أي مشكلات”.

محمد فاضل وزوجته فردوس عبد الحميد

ومن جانبه، نفى محمد فاضل كل ما تردد حول تفصيله لأدوار زوجته، حيث قال: “يعني إيه متفصلة؟.. النص جالي مكتوب 30 حلقة كاملة من الأستاذ محمد الغيطي، وهذا أمر غريب في الزمن اللي إحنا فيه إن السيناريو يكون كله مكتوبا ومطبوعا، وهذا حدث، وأنا لا أناقش في هذه الحاجات ومن يريد الاعتراض ميتفرجش، هل سأجعل متربص يقول لي أشتغل إزاي؟ بالتأكيد لا”.

سلوى محمد علي تدافع عن فردوس عبد الحميد

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة سلوى محمد علي على الدفاع عن الفنانة فردوس عبد الحميد بعد تعرضها إلى موجة من الانتقادات اللازعة بسبب ظهورها في مسلسل "الضاحك الباكي" كأم لطفل رضيع، وذلك من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتبت سلوى محمد علي: "فردوس عبد الحميد دي أستاذة كبيرة أوي أوي أكتر ممثلة تعرف تحمل صوتها مشاعر.. الاستماع فقط لـ صوتها ينقل إحساس عميق.. أنيسة الشعبية الجدعة الغلاطة المنفسنة الطيبة الحنينة الطوق والأسورة.. الحريف.. في المشمش.. ميزو.. فردوس عبد الحميد تاريخ من التمثيل الحساس الجميل".

عبير الشرقاوي تهاجم مخرج مسلسل “الضاحك الباكي”

وكانت الفنانة عبير الشرقاوي قد هاجمت المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “محمد فاضل يستهزئ بالجمهور مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع فى مسلسل الضاحك الباكي".

تابع موقع تحيا مصر علي