عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تنعي الدكتور محمود علم الدين

 تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الأستاذ الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، بعد حياة حافلة من العلم والمعرفة التي ورثها لأجيال من تلاميذه.

تحيا مصر

«التنسيقية» تنعي الدكتور محمود علم الدين

وتقدمت التنسيقية بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وتلاميذه ومحبيه، داعيين المولى عز وجل أن ينزله فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسكينه.

التنسيقية تنظم جلسة نقاشية حول محاور «الحوار الوطني

كما عقدت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن التنسيقية جلسة نقاشية مع رؤساء الجمعيات النوبية، والعاملين بالعمل العام، وأصحاب الجمعيات الأهلية الفاعلة والمؤثرة بالمجتمع النوبي .

كما بدأ اللقاء بحديث النائبة مرثا محروس عن انطلاق نواب التنسيقية بين جميع فئات المجتمع لسماع الرؤى الحقيقية للمواطن على الأرض، وكذلك الحديث عن أهمية الحوار الوطني لنقل كل تحديات المجتمع النوبي تزامنأ مع إرادة القيادة السياسة للاستماع لكل فئات المجتمع المصري .

واستعراض الحاضرون عدد من المشكلات الهامة سواء التي تواجه المواطن النوبي من قلة المواصلات وتمهيد الطرق، وانعدام الامكانيات الصحية والتعليمية وغلاء الأسعار، وضرورة احياء الحرف اليدوية النوبية، بالإضافة إلي رؤيتهم الخاصة في محاور الحوار الوطني والحراك السياسي الذي يحدث في الشارع المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي