عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصوله على البكالوريوس في سن الـ 48.. أيمن بهجت يُكرم من مدرسته بجانب الطلبة

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته بالتكريم من مدرسته الذي درس بها في عمر الطفولة، فضلا عن تواجده بجانب معلميه وطلاب المدرسة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أيمن بهدت قمر رفقة معلمي مدرسته في الطفولة

أيمن بهجت قمر وتكريم من مدرسته

شارك أيمن بهجت قمر مجموعة صور له أثناء تكريمه في مدرسته، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: “أحلى لحظه في حياتك انك تتكرم من المدرسه اللي قضيت فيها أحلى ايام حياتك مدرسة الحريه ومعايا ميس صافي راشد صاحبة الفضل الاول عليا في المدرسه وفي حياتي وقتها .. شكرا لكل الأساتذه الافاضل على حسن الإستقبال”.

تكريم أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر يحصل على البكالوريوس في سن 48

أيمن بهجت قمر حصوله على درجة البكالوريوس في مجال السياحة والفنادق وذلك بعدما بلغ من السن 48 سنة، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها: “أخدت البكالوريوس"، بعدها أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب رغبتها في  تقليده واستكمال مسيرتها التعليمية، وذلك بعدما تركت تعليمها انشغالا في تقديم ألبوماتها الغنائية وحفلاتها المختلفة، إذ كانت تعيش حالة من النشاط الفني قبل زواجها من المطرب حسام حبيب، وقالت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عى قناة cbc: “مبروك يا أيمونتي، أنا كمان عايزة أكمل تعليمي زيك”.

تكريم أيمن بهجت قمر

تفاصيل حصول أيمن بهجت قمر على البكالوريوس

وكان قد تحدث أيمن بهجت قمر عن حصوله على درجة البكاليريوس في سن متأخر، فقال: “كان معمولي لجنة لوحدي، وأنا كنت النظام القديم، بس قررت أخوض التجربة وأذاكر واروح أجيب ورق وببقى في المعهد قبل الإمتحان براجع، الشباب اللي كانت معايا أنا أكبر منهم بـ 26 سنة، وأمي كانت فرحانة جدًا، والفرق بيني وبينها 18 سنة، وأمي كريمة إسماعيل ياسين كان زوج خالتها، والدي اتقدم لإسماعيل يس عشان يتقدمله، أمي حضرت الفن الحديث كله، وكان عبد الحليم عندهم في البيت، وقولتلها هعملك مسلسل أسميه قصة حياة أمي".

واختتم: قولت الوقت عدى، ومكنتش متوقع، كانت حاجة كويسة، وحتى لو سنك كبير، فالتعليم ملوش سن معين.

تابع موقع تحيا مصر علي