عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يعلن موعد عودة دونجا إلى تدريبات الفريق الجماعية (خاص)

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

يقترب نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز السابق والزمالك الحالي، من العودة من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال معسكر منتخب مصر الأخير، حيث يخوض دونجا برنامج علاجي وتأهيلي على أعلى مستوى بدولة قطر .

تحيا مصر يرصد التفاصيل:-

طبيب الزمالك يعلن عبر «تحيا مصر» موعد عودة نبيل عماد دونجا من الإصابة 

قال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نبيل عماد دونجا سيعود إلى القاهرة من قطر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما خاض جزء كبير من برنامجه التأهيلي بدولة قطر، من أجل الخضوع إلى المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي، قبل الدخول في التدريبات الجماعية».

وأضاف محمد أسامة: «نبيل عماد دونجا سيكون جاهز لخوض التدريبات الجماعية مع نادي الزمالك خلال نهاية الشهر المقبل بمشيئة الله، وأتمنى من الله إتمام شفاءه على خير».

إصابة دونجا في غضروف الركبة 

وأجرى نبيل عماد دونجا، لاعب فريق الزمالك المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة البيضاء، جراحة ناجحة في غضروف الركبة، خضع لها في العاصمة القطرية، الدوحة، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا خلال معسكر منتخب مصر.

وصول بعثة الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار أبوظبي استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، وستتوجه البعثة إلى مدينة العين عبر حافلة وستستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف تقريبا للوصول إلى فندق إقامة الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي