عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أياكس: سنفوز على ليفربول.. ولم نفقد فرصتنا في التأهل للدور المقبل

تحيا مصر

تحدث ألفريد شرودر المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأياكس 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء 26 من أكتوبر الجاري، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حديث مدرب أياكس عن مباراته أمام ليفربول 

وتحدث مدرب أياكس، عن استعدادات فريقه الهولندي، مشيراً إلى أنه سيلعب من أجل الفوز على الريدز.

وقال شرودر، خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة الفريقين: “ إذا أردنا التأهل للدور القادم، فعلينا الفوز بفارق هدفين على ليفربول ، ولكنها لن تكون مهمة سهلة، لأن ليفربول فريق رائع ويلعب بشكل جيد”.

وأضاف: “ ملعبنا سيمتلئ بالجمهور، لذا يجب أن نؤمن بأننا بإمكاننا تحقيق الثلاث نقاط، وأن نهاجم ونستغل المساحات”.

وأتم: “ إذا شاركنا بشكل جيد بالهجوم فلن يكون هناك مساحات كثيرة لليفربول، علينا أن نكون مبدعين”. 

مباراة ليفربول وأياكس 

ويدخل ليفربول مواجهة الغد متأثراً بهزيمته الأخيرة في بطولة الدوري أمام فريق نوتنجهام فوريست، لذا يتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد حتى يتمكن من التأهل رسمياً إلى الدور المقبل من البطولة.

أما فريق أياكس، فلديه آمال كبيرة في الفوز على الريدز خلال لقاء الغد، حتى يضاعف حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية. 

أما فريق أياكس، فلديه آمال كبيرة في الفوز على الريدز خلال لقاء الغد، حتى يضاعف حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

ترتيب ليفربول في دوري الأبطال 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات ، وتلقى خسارة في مباراة وحيدة.

أما فريق أياكس، فيأتي ثالثاً في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتلقى خسارة في 3 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي