عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات بالجُملة تضرب ليفربول قبل موقعته الحاسمة أمام أياكس

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف  صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية وحاسمة أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 26 من أكتوبر الجاري، على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية أمستردام.

مباراة حاسمة للريدز أمام أياكس 

ويعاني الريدز، من كثرة الإصابات التي ضربت صفوفه قبل لقاء الغد الحاسم أمام الفريق الهولندي، حيث يفتقد الفريق الإنجليزي لجهود 8 لاعبين أبرزهم دييجو جوتا الذي يعاني من إصابة منذ لقاء الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام فريق مانشستر سيتي، وكذلك لويس دياز، نابي كيتا، إبراهيما كوناتي، داروين نونيز، آرثر ميلو، جويل ماتيب، وتياجو ألكانتارا.

وسيحاول كلوب، إيجاد العناصر المناسبة لمواجهة الغد الحاسمة، والتي في حالة فوزه بها سيتأهل رسمياً للدور المقبل من البطولة.

حديث مدرب أياكس عن مباراته أمام ليفربول 

وتحدث مدرب أياكس، عن استعدادات فريقه الهولندي، مشيراً إلى أنه سيلعب من أجل الفوز على الريدز.

وقال شرودر، خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة الفريقين: “ إذا أردنا التأهل للدور القادم، فعلينا الفوز بفارق هدفين على ليفربول ، ولكنها لن تكون مهمة سهلة، لأن ليفربول فريق رائع ويلعب بشكل جيد”.

وأضاف: “ ملعبنا سيمتلئ بالجمهور، لذا يجب أن نؤمن بأننا بإمكاننا تحقيق الثلاث نقاط، وأن نهاجم ونستغل المساحات”.

وأتم: “ إذا شاركنا بشكل جيد بالهجوم فلن يكون هناك مساحات كثيرة لليفربول، علينا أن نكون مبدعين”. 

ترتيب ليفربول في دوري أبطال أوروبا 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات ، وتلقى خسارة في مباراة وحيدة.

أما فريق أياكس، فيأتي ثالثاً في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتلقى خسارة في 3 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي