عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة: شيرين عبدالوهاب ضحية وحسام حبيب مش مدمن

بسمة وهبة وشيرين
بسمة وهبة وشيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

علقت الإعلامية المصرية بسمة وهبة على أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب بعد إدخالها مصحة للعلاج من الإدمان وعلاقة طليقها الفنان حسام حبيب بذلك الأمر.

تحيا مصر يرصد تعليق بسمة وهبة على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

بسمة وهبة وأزمة شيربن عبد الوهاب وحسام حبيب

وقالت بسمة وهبة خلال لقائها مع ET بالعربي: "شيرين مجني عليها وضحية وحسام ليس كما يظن الناس وهو غير مدمن، مش بحب أحكي أو أنشر علاقاتي بالناس، وأملك تسجيلات صوتية لشيرين لأنشرها في برنامجي، ولم أقم بذلك ليس لأنها هذه التسجيلات تسيء بها بل لأنها لن تضيف لها بل هي ستضيف لي".

وتابعت: "حسام مش زي ما الناس فاكرة خالص وانا لو حسام يسمحلي أتكلم أنا عارفة قصة حسام وهو في ايه ولكن لا أستطيع أن أتكلم لأني لم آخذ اذنه وحسام ممكن يكون عنده شيء يخليه يزعل شيرين ويتصرف تصرفات أوقات لكن حسام غير مدمن ولا يتعاطى".

بسمة وهبة تنصح شيرين عبد الوهاب بالابتعاد عن مصر

وأضافت: "شيرين يجب أن تبتعد عن مصر فترة سنة تستنشق فيها هواء جديد تعيش في بلد سنة ومشكلتها المهدئات والمنومات التي كانت تأخذها وأنا لا أتكلم عن حاجة أكثر من كدة لأني ما أرى من شيرين أكثر من كدة وماليش دعوة بما يقوله الناس".

واستطردت: "شيرين محتاجة انها تخف وتعيد حساباتها وتأخذ قراراتها بنفسها وعندها حالة من الخوف دائما تحس أنها بحاجة أحد الى جانبها سواء أخ أو أخت أو زوج أو صديقة أو مديرة أعمال".

وأردفت: نحنا كل بني آدم فينا يجب أن يكون عنده نفسه هي التي تبقى قوية ودي مشكلة شيرين طول الوقت بحاجة الى عكاز بس شيرين مسكينة وضحية وأنا زعلانة جدا من أخوها ووالدتها فيما قالوه عليها وليس بما فعلوه بها".

بسمة وهبة تنتقد تصرف أسرة شيرين عبدالوهاب تجاه نجلتهم

واختتمت بسمة وهبة حديثها قائلة: "ازاي يعملوا كدة دي نجمة الوطن العربي أطلع وأكشفها بالطريقة دي وأقول عليها كدة أنا أعترض لأن شيرين بنت مصر وما ينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كدة أبدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي