عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مولر يستفز ليفاندوفسكي قبل مواجهة برشلونة وبايرن في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

وجه توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، رسالة استفزازية لزميله السابق روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مواجهتما الحاسمة للبلوجرانا، والتي تجمه بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويدخل الفريق الكتالوني مواجهته الحاسمة أمام الفريق البافاري، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 26 من أكتوبر الجاري، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وفي هذا السياق، أرسل مولر، رسالة اعتبرها البعض استفزازية لنجم البرسا الحالي ليفاندوفسكي، وذلك من خلال فيديو قصير نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وقال: “ ليفا.. نحن قادمون” ودخل بعدها لاعب البايرن في حالة ضحك هيستيرية مع زملائه الحاليين بالفريق الألماني.

مولر يستفز ليفاندوفسكي 

وتشهد لقاءات برشلونة والفريق البافاري، تفوق كبير للأخير، ويتألق فيها مولر اللاعب دائم التسجيل في شباك البرسا، لهذا سخر اللاعب من ليفا، الذي اختفى في لقائهما في الجولة الثانية، والذي انتهى بتفوق الفريق الألماني بنتيجة هدفين نظيفين.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويحتاج برشلونة للفوز بشدة خلال مواجهة الغد حتى يُبقي على آماله التي باتت شبه مستحيلة في التأهل للدور المقبل من البطولة.

وضمن فريق البايرن، بلوغ دور الـ 16 من البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 4 لقاءات جمع منهم 12 نقطة، واشتد الحصار بين إنتر ميلان وبرشلونة، ولكن موقع الأخير بات شديد الصعوبة بعد الخسارة في اللقاء قبل الأخير أمام الفريق الإيطالي وتعادله أمام نفس الفريف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي