عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|صبا مبارك: دوري في بنات عبد الرحمن أصعب الأدوار اللي قدمتها

صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك عن الصعوبات التي واجهاتها أثناء تصوير فيلم بنات عبد الرحمن، الذي عُرض أمس لأول مرة في مصر بأحدى السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم الصعوبات التي واجهت صبا مبارك في فيلم بنات عبد الرحمن

وقالت صبا في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا أول مرة أنتج سينما وكان هذا شئ صعب بالنسبة لي، موضحة أنها انتجت دراما عدة مرات، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تُنتج سينما.

وتابعت: إنتاج الفيلم كان شئ مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، موضحة: لو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله.

واستكملت: عملي كمنتجة مسئولية كبيرة بالنسبالي والحمد لله كنت قد المسئولية دي.

وأضافت: أصعب شئ واجهني إني أفصل بين دوري كـ ممثلة و كـ منتجة، ولكن طول فترة التحضير كنت أتابع كل شئ وبشرف على كل شئ، وعندما بدأت التصوير والمخرج زيد أبو حمدان والمنتجة آية وحوش كانوا السبب في إني أفصل عملي كمنتجة وعملي كممثلة.

صبا مبارك: دوري في بنات عبد الرحمن أصعب الأدوار في حياتي

وكشفت صبا مبارك خلال تصريحاتها مع موقع تحيا مصر بأن دورها في فيلم بنات عبد الرحمن يُعتبر من أصعب الأدوار التي قامت بها في حياتها.

إيرادات فيلم بنات عبد الرحمن

وعن الإيرادات قال صبا: أكيد أتابع الإيرادات وهي جزء من معادلة الفيلم ولكن كلها، ولكن المهم الفيلم ينجح تجاريًا وفنيًا، وبالنسبالي المعادلة الأساسية ليس نجاح الفيلم تجاريًا فقط.

واستردفت: التحدي بالنسبة لي كان هل سينجح الفيلم تجاريًا بالإضافة إلى مشاركته في مهرجان ويحصد جائزة من النقاد، وأيضًا أنه يُعرض في السينمات ويعمل ردود فعل إيجابية، وفعلًا الفيلم نجح وكانت معادلة شبه مستحيلة ولكنها تحققت.

صبا تتحدث عن مناهضة المرأة

وعن قصة الفيلم ومناهضته للمرأة قالت صبا: الستات اللي في الفيلم الاربعة احلى حاجة فيهم أن ليهم 4 شخصيات  مختلفة وحياتهم مش سهلة ولكن لا يتعاملوا بمنطق الضحية وده اللي بيخليهم ينوروا وياخدوا قرارات بنفسهم.

وتابعت: على الرغم من اختلافهم شكلًا وشخصية ولكن في الأخر بيوصل أن الست ميبقاش عندهم عقلية الضحية وتعرف هي عايزة ايه من حياتها بنفس حقيقي وتشتغل على نفسها توصل للحاجة دي سواء متعلمة أو مش متعلمة ومحجبه أو لا، وكل واحدة تعرف توصل للي هي عايزاه من منطقها من غير ما تغير حاجه جوهرية في نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي