عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الأحمدية تفجرها: حسام دمر حياة شيرين بمخطط مدروس مُنذ 2008

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

فجرت الصحفية نضال الأحمدية مفاجأة بشأن أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، موضحة أن حسام كان يلاحق شيرين منذ 2008.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نضال الأحمدية

وقالت نضال في تصريحات عبر مجلة الجرس: اتصلت بفنانة كبيرة وقالتلي أن حسام يلاحق شيرين منذ 2008.

وتابعت: حسام كان يتودد لشيرين ومعظم الجلسات كانت تسأل شيرين عن حسام مين ده؟ ليجيب من معها ده: "واد شغوف" ولم تفكر شيرين بأن حسام يلاحقها ليدمر حياتها بمخطط مدروس.

حسام حبيب يُهدد نضال الأحمدية

وكشفت نضال بأن حسام قد هددها من قبل علنًا وفي الخفاء وقالت: حسام حبيب هددني علنا وفي الخفاء.

وأضافت: لم استطيع زيارة مصر بعد طلاق شيرين لإني خفت منه لإنه شخص شرير فممكن أن يضع لي المخدرات في حقيبتي.

وكشفت: كنا اتفقنا أنا وشيرين أننا نسافر سوا إلى مركز في المكسيك لكي أتعالج نفسيًا حيث إنني أعاني من الأرق منذ تفجير المرفا ببيروت.

خلاف حسام حبيب مع والده

وكان حسام حبيب قد دخل في صدام مع والده حسين حبيب بسبب الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث رد حسين حبيب على تصريحات أبنه بأنه خرج من منزل والدته إلى منزل زوجته وقال: لا يجوز أن أخالف شرع الله بحجة أننى أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثي.. لو كنت سألت والدك لكان أرشدك للحق والكل خرج فائزًا يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبيك.

وتابع: تقول لعمرو أديب إنك لا تعرفني منذ 14 عامًا؟ صحيح أنت لا تعرفني إلا للمصلحة وللتتحصل على الأموال، أنت لم تدخل بيتي منذ 7 أعوام وجئت لتحصل على مبلغ.

وأردف:قلت إنك لا تعمل بسبب شيرين ومشكلاتها كانت تشغلك، أنت منفصل عنها منذ عام لم لم تعمل؟، كفاك حججًا وكن رجلًا أنت فعلًا مش تربيتي، ست طلعت من بيت مامي على بيت مراتك.

ورد حسام على تصريحات والده وكتب في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: أنا ليا الشرف إني تربية ست.. وتربية الست دي اللي هتخليني مردش عليك لأنها ست بـ 100 راجل.. حسبي الله ونعم الوكيل.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصدرت الأسبوع الماضي، قوائم تريند مواقع التواصل، ومحرك البحث جوجل، عقب الجدل الذي أثاره نقلها إلى إحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان، وفقا لتصريحات والدتها وشقيقها محمد عبدالوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي