عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يتعادل مع سموحة.. وطلائع الجيش يهزم إنبي في الجولة الثانية من الدوري المصري

تحيا مصر

شهد اليوم الثلاثاء مباراتين مثيرتين في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل فريق البنك الأهلي مع مضيفه سموحة إيجابياً بهدف لكل فريق، بينما حقق طلائع الجيش فوزاً صعباً على إنبي بهدفين مقابل هدف.

سموحة والبنك الأهلي

وقع فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني خالد جلال في فخ التعادل الإيجابي أمام سموحة بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية.

أحرز محمد هلال هدف التقدم لصالح البنك الأهلي من ركلة جزاء تحصل عليها مهاجم الفريق ناصر منسي بذكاء في الدقيقة 31، ثم عادل صديق أوجولا النتيجة لصالح الفريق السكندري في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني من خلال العديد من المحاولات الهجومية والتسديدات على المرمى لكن جميعها باءت بالفشل دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى نقطتين في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بينما احتل فريق سموحة المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة.

ودخل فريق سموحة المباراة بتشكيل مكون من، في حراسة المرمى الهاني سليمان، في خط الدفاع محمود شبانة و أحمد حكم، خالد عبد الفتاح ظهير أيسر، شريف رضا ظهير أيسر، في خط الوسط دودو وأحمد مصطفى، في خط الهجوم محمد عصام وإيليا سيلا وأبو بكر ليداي وصديق أوجولا.

بينما دخل إيهاب جلال مدرب البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ثلاثي في خط الدفاع محمود الجزار وأحمد ياسين وعاصم صلاح، إسحاقو يعقوبو ظهير أيسر، أحمد توفيق ظهير أيمن، محمود سيد وحمدي علاء ثنائي في خط الوسط، وفي الهجوم كريم بامبو ومحمد هلال وناصر منسي.

طلائع الجيش وإنبي

وفي المباراة الثانية التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفني علاء عبد العال في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره ومنافسه إنبي، بهدفين مقابل هدف.

أحرز رفيق كابو هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، ثم عادل خالد قمر النتيجة لصالح الفريق العسكري بعدها بدقيقتين، وأضاف نفس اللاعب هدف الفوز لطلائع الجيش في الدقيقة 67، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 4 نقاط، احتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور أول جولتين، بينما تجمد رصيد فريق إنبي بقيادة مديره الفني أحمد كشري عند نقطة وحيدة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

ودخل فريق طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من، عمر رضوان في حراسة المرمى، محمد فتح الله وأحمد أيمن منصور ثنائي في قلب الدفاع، أحمد متعب ظهير أيسر، أحمد عبد الرحمن زولا ظهير أيمن، محمد دياب وعبد الرحمن أسامة ثنائي محور ارتكاز، ورباعي في خط الهجوم أحمد سمير وإسلام محارب وكريم طارق وخالد قمر.

بينما دخل أحمد كشري المدير الفني لفريق إنبي اللقاء بتشكيل مكون من العناصر التالية، عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمى، خالد رضا ومروان صحراوي ومحمد إسماعيل حامد ثلاثي في خط الدفاع، مصطفى دويدار ظهير أيسر، على فوزي ظهير أيمن، مصطفى شكشك ومحمد ناصر ثنائي محور ارتكاز ، وفي الهجوم رفيق كابو وإيريك تراوري وإبراهيم جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي