عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في الإمارات على ملعب العين

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم  مرانه الأول في الإمارات استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذي يبعد حوالي ١٥دقيقة عن فندق الإقامة.

وكانت بعثة الفريق برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي، وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبوظبي إلى فندق الإقامة في مدينة العين التي تستضيف مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة كأس السوبر  المصري أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

المباراة المرتقبة ستنطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق  28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويترقب الجمهور تلك القمة المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وذلك بالنظر لحجم المنافسة القوية بين الفريقين على مدار التاريخ، إضافة لبعض الاعتبارات التي يضعها كلا الفريقين محض أعينه قبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

كيف كان نتيجة آخر لقاء سوبر جمع بين الأهلي والزمالك

وحمل آخر لقاء جمع بين الفارس الأبيض والمارد الأحمر في السوبر المصري، ذكرى سيئة للأهلي الذي تعرض للخسارة بركلات الترجيح موسم 2020، حيث انتهت أشواط المباراة الأصلية وقتها بالتعادل السلبي، فاضطرا الفريقين للجوء لركلات الترجيح التي وقفت في صالح نادي الزمالك. 

في هذا اللقاء، أضاع كلاً من أليو بادجي ومحمد هاني ركلتي جزاء، وساهم ذلك في تتويج الزمالك في الأخير باللقب.

عندما يلتقي الأحمر والأبيض ويلجئوا لركلات الترجيح، فقلما ما يتمكن الأهلي من الفوز بالبطولة، لذا دائما ما يخشى جمهور الشياطين الحمر من أن تتجه المباراة لركلات المعاناة.

تابع موقع تحيا مصر علي