عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران مغلق للأهلي على ملعب العين استعداداً لمواجهة الزمالك فى السوبر

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق بالنادي الأهلي إغلاق مران الفريق الذي يقام اليوم الأربعاء، على ملعب العين استعدادًا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفضل الجهاز الفني إقامة المران بشكل مغلق من أجل توفير أكبر قدر من التركيز في المران استعدادا للقاء الذي يقام على ستاد هزاع بن زايد بالعين.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين استعدادا للمباراة التي تقام مساء الجمعة المقبل.

ويخوض فريق الزمالك المواجهة بوصفه بطل بطوتَي الدوري وكأس مصر عن الموسم قبل الماضي، بينما يشارك الأهلي في اللقاء بوصفه وصيف البطولتين.

الزمالك صاحب أول لقب لبطولة كأس السوبر المصري

ويذكر أن حقق، نادي الزمالك أول لقب بطولة كأس السوبر المصري في نسخته الأولى عام 2001، بعد الفوز على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للأبيض حازم إمام، وحسام حسن، بينما سجل للمحلة محمد محروس العتراوي.

هل تتواصل سيطرة الزمالك على الأهلي في النهائيات 

وتعد مبارايات القمة ذات طابع ومذاق خاص بين الفريقين، نظراً لحجم المنافسة التاريخية بينهما وكذلك قرب مستوى الفريقين، إضافة لبعض الاعتبارات الأخرى أهمها التفوق الكبير للزمالك على الأهلي في آخر اللقاءات التي جمعت بينهما وبالتحديد في المباريات النهائية.

الفارس الأبيض تفوق على المارد الأحمر، في نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، وحقق اللقب بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما أن التعادل الذي حسم لقائهما الأخير في دوري الموسم الماضي، ساهم بنسبة كبيرة في تغيير وجهة الدرع لميت عقبة، ومواصلة غيابه عن القلعة الحمراء للموسم الثاني على التوالي.

الزمالك أيضاً كان قد نجح في الفوز على النادي الأهلي، في آخر لقاء في السوبر موسم 2020 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي