عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

تحيا مصر

توفي والد عبد الله السعيد لاعب  نادي بيراميدز ، اليوم الأربعاء، حيث وحرص شريف إكرامي، حارس المرمى الفريق تقديم النعي لزميله في النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب شريف إكرامي عبر حسابة الرسمي"تويتر:" البقاء لله في وفاة والد أخي و صديقي عبد الله السعيد

تقبله الله بواسع رحمته و اسكنه فسيح جناته و رزق اهله الصبر و الاجر و الثبات..

البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك و يثبتك.

 

نتيجة مباراة بيراميدز أمام إنبي في الدوري 

الجدير بالذكر أن، انتهت مباراة إنبي وضيفه بيراميدز بالتعادل الإيجابي، والتي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالجولة الأولى من الدوري المصري، سجل مصطفى فتحي هدف بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعدما مرر فخر الدين بن يوسف الكرة بشكل رائع من لمسة واحدة بكعب القدم لمصطفى فتحي انفرد على أثرها الأخير بالحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

تعادل إنبي عن طريق التونسي رفيق كابو في الدقيقة 58، استغل خطأ من المدافع محمد حمدي في تمرير الكرة للحارس أحمد الشناوي وراوغ كابو الحارس ثم سدد الكرة في المرمى بسهولة، وحصل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس على نقطة واحدة، كما حصد إنبي أول نقطة في مواجهته الرسمية الأولى مع مدربه أحمد عبدالمنعم كشري.

 صفقات نادي بيراميدز للموسم الجديد 

تعاقد بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 4 لاعبين في مراكز الظهيرين الأيمن والأيسر ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب، وشهدت انتقال محمود عبدالعاطي دونجا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي وضم مصطفي فتحي المُعار من صفوف نادي التعاون السعودي ومحمد الشيبي وكريم حافظ من مالانيا سبور التركي .

تابع موقع تحيا مصر علي