عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس بعثة الأهلي في الإمارات يطمئن على كافة ترتيبات الفريق لمباراة السوبر

تحيا مصر

عقد، صباح اليوم الأربعاء، محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر المصري التي تقام مساء الجمعة المقبل أمام الزمالك على استاد هزاع بن زايد بالعين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واطمأن الدكتور محمد شوقي على جاهزية ملاعب التدريب والانتقالات، وكذلك الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، والتواصل الذي جرى مع الجهات المختصة فيما يتعلق باللقاء.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة نهى قناوي القنصل المصري بالسفارة.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎محمد شوقي يطمئن على كافة ترتيبات الأهلي للمباراة الدكتور محمد ،شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئیس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في ،الإمارات عقد اجتماعًا مع الكابتن سید عبد ،الحفيظ مدير الكرة والجهاز الإداري؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر المصري التي تقام مساء الجمعة المقبل أمام الزمالك على استاد هزاع بن زاید بالعين. واطمأن الدكتور محمد شوقي على جاهزية ملاعب التدريب ،والانتقالات وكذلك الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة ،راة والتواصل الذي جری مع الجهات المختصة فيما يتعلق باللقاء‎'‎‎

ويذكر أن، تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كولر نعمل على تطوير أنفسنا بشكل مستمر

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب أسوان في بطولة الدوري الممتاز ، كان بمقدوره تقديم أداء أفضل خلال اللقاء.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال مارسيل كولر إنه كان يطمح في تحقيق نتيجة أفضل، وهناك بعض الأمور الفنية التي يسعى الجهاز الفني إلى تطويرها، ولا يزال مستمرًّا للوصول إلى أفضل ما يمكن خلال المواجهات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي