عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطبيق لائحة الاتحاد السكندري على محمود علاء بعد طرده أمام الداخلية

تحيا مصر

قرر المسؤوولين بنادي الاتحاد السكندري تطبيق لائحة الفريق ، على المدافع محمود علاء لاعب الفريق الأول بكرة القدم بالنادي السكندري، وذلك بعد الطرد الذي حصل عليه اللاعب في المباراة الأخيرة ، التي جمعت فريق الاتحاد السكندري بفريق الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي نجح فيها الفريق السكندري بتحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شئء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف المسؤولين بأن تصرف محمود علاء خلال المباراة، لم ينال إعجابهم، خصوصًا أنه لاعب ذو خبرة كبيرة في تلك المواقف.

وكان محمود علاء قد اعترض على الحكم خلال المباراة، مما دفع الحكم لإنذاره، ولكن استمر اللاعب في الاعتراض، حتى أشهر الحكم الإنذار الثاني، وطرد اللاعب.

ترتيب الاتحاد في الدوري

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثاني، في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وحقق الاتحاد فوزين متتاليين في الدوري المصري، أولهم على فريق أسوان بهدف غالي في الدقيقة 86 للاعبه أوستن أومتو، في المباراة التي جمعتهم على ملعب أسوان، والفوز الثاني كان على حساب فريق الداخلية بنتيجة هدفين دون رد ، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الإسكندرية، وسجل أهداف الاتحاد اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 36 ، وأوستن أوموتو في الدقيقة 70.

مباريات الاتحاد السكندري القادمة

يلتقي الفريق السكندري في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز أمام فريق طلائع الجيش يوم 31 أكتوبر الجاري، ويصطم بعدها في الجولة الرابعة بالنادي الأهلي يوم 8 نوفمبر القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي