عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي تُهنئ أحمد بسيوني بعيد ميلاده: "أنت الذهم"

بسنت شوقي - أحمد
بسنت شوقي - أحمد بسيوني

وجهت الفنانة بسنت شوقي رسالة تهنئة لـ أحمد بسيوني بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة بسنت شوقي لـ أحمد بسيوني 

بسنت شوقي وأحمد بسيوني 

ونشرت بسنت شوقي صورة تجمعها بـ أحمد بسيوني عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بإنستجرام، وعلقت: كل سنة وأنت ألذهم.

بسنت شوقي عبر انستجرام 

ويذكر، أن تألقت بسنت شوقى وزوجها الفنان محمد فراج أمس في ظهورهم برفقة نجم مصر وليفربول محمد صلاح وابنته مكة، وذلك بعد حضورهما لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

بسنت شوقي تغيب عن العرض الخاص لفيلم حظك اليوم

وغابت الفنانة هدى المفتي وبسنت شوقي عن العرض الخاص لفيلم حظك اليوم ولكن حرص عدد كبير من الفنانين على الحضور، من بينهم كريم قاسم، محمد المولى، يسرا اللوزي، ومروان يونس.

يذكر أن، فيلم حظك اليوم من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف أحمد البيلي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول تورط شخصية ليلى وصحفي يُدعى عمر في حادث اختطاف وسرقة.

يضم فيلم «حظك اليوم» العديد من الفنانين منهم، كريم قاسم، طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، محمد المولى، ندى أكرم، شريف دسوقي، ندى أكرم، بسنت شوقي، شهد الشاطر، فاتن واصل، والفيلم من تأليف أحمد البيلي، وإنتاج إيهاب السرجاني، وتحت قيادة المخرج أسامة عرابي.

تبدأ أحداث «حظك اليوم» بتعرف البلوجر ليلى على عمر الصحفي، ويتسبب شهودهما على حادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري، وبدت لهم خطة سرقته بسيطة ولكن صادفتهم العديد من العقبات والصعاب التي ورطتهما في العديد من المشاكل.

محمد فراج في مسلسل بطن الحوت

نفى مصدر من وكالة Ginger، وكيل أعمال الفنان محمد فراج، ما تردد عن واقعة مختلقة حول خلاف بينه وبين زميله الفنان باسم سمرة في كواليس تصوير مسلسل "بطن الحوت" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

قال المصدر إن محمد فراج وقّع عقود المشاركة في المسلسل قبل حوالي عام ونصف، فيما انضم باسم سمرة إلى فريق العمل قبل أيام، وبالتالي لم يحدث بينهما أي اجتماعات أو بروفات أو لقاءات، وهو ما يزيد الدهشة حول إطلاق هذه الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي