عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر: "لا تغفروا لمن أساؤا لكم"

إسراء عبد الفتاح
إسراء عبد الفتاح

شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر متابعيها، حكمة كتبتها عبر خاصية ستور بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم منشور إسراء عبد الفتاح عبر ستوري انستجرام 

وكتبت إسراء عبد الفتاح  نجمة مسرح مصر، عبر انستجرام: لا تغفروا لمن أساؤا لكم بعد موت أبائكم.

ويذكر أن احتفلت إسراء عبد الفتاح بعيد زواجها الخامس على النجم الكوميدى حمدى الميرغنى في سبتمبر الماضي، حيث نشرت على حسابها بانستجرام فيديو مجمع لهم.

إسراء عبد الفتاح تحتفل بعيد زواجها

وقد شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح متابعيها فيديو لها مع زوجها حمدى الميرغنى على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: “عشرة عمرى وحبيبى الغالى عليا ونصيبى.. عيد زواج خامس سعيد”.

ونال المقطع حينها على إعجاب متابعيها ومحبيها بتعليقات “ربنا يخليكو لبعض، عيد زواج سعيد، عقبال مائة سنة زواج مع بعض” وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال إسراء عبد الفتاح

وكانت أخر أعمال إسراء عبد الفتاح مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

ومسلسل سكر زيادة هو مسلسل مقتبس من مسلسل أميركي يسمى “ذا غولدن غيرلز” فتيات من ذهب الذي عُرض عام 1985 وحتى 1992.

معلومات عن إسراء عبد الفتاح 

ولدت إسراء عبدالفتاح يوم 20 من شهر أغسطس عام 1991 فى القاهرة ، وتخرجت من الأكاديمية البحرية، بجامعة الإسكندرية، ثم بدأت مشوارها الفني فى مركز الإسكندرية للابداع الفنى، وأتيت لها الفرصة للمشاركة فى مسرح مصر، وكان أول ظهور لها من خلال مسلسل"أبواب الخوف"، وشاركت فى مسرح تياترو مصر الموسم الأول، وقامت بحوالى 40 حلقة على مدار موسمين برفقة أشرف عبد الباقي.

تابع موقع تحيا مصر علي