عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تردد اكسترا لايف extra live على النايل سات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تردد اكسترا لايف على النايل سات .. يبحث بعض الأشخاص ويفضلون مشاهدة قناة اكسترا لايف على النايل سات عن التردد الخاص بالقناة على محركات الشبكة العنكوتية جوجل، وذلك بعد أعلنت القناة عن تردد اكسترا لايف على النايل سات الجديد، حيث أن قناة اكسترا لايف من القنوات الناقلة المجانية تهتم بعرض جميع الأخبار والأحداث اليومية على مدار اليوم كاملا .

تحيا مصر 

اكسترا لايف على النايل سات عى فى مرحلة البث التجريبي خلال هذه الفترة ولا تقتصر الأحداث والأخبارداخل مصر فقط بل وخارجها أيضا حيث أنها أخبارية .

تردد اكسترا لايف نايل سات 

وتردد قناة اكسترا لايف على تردد 12095 V 27500 علي قمر النايل سات حيث يمكن للكثيرون متابعة قناة اكسترا لايف عبر هذ التردد لمشاهدة بدون تشويش فى الإرسال، ويمكن ضبط التردد من المنزل، وتستعرض لكم " تحيا " خطوات ضبط تردد اكسترا لايف فى السطور القادمة .

خطوات ضبط تردد اكسترا لايف

وجاءت خطوات ضبط تردد اكسترا لايف كالتالى : 

- الدخول على القائمة أ و MENU من خلال ريموت الريسفير الخاص به .

-  أختيار قائمة الإعدادات .

-  أختيارضبط الهوائي، ثم الضغط على النايل سات .

- ضبط تردد قناة اكسترا لايف ثم الضغط على تحميل القنوات حتى يكنمل البحث.

- الخروج من القائمة والضفط على القنوات 

تردد اكسترا لايف extra live

قناة معنية بالنقل المباشر والحي لكل الفعاليات الهامة محليا إقليميا ودوليا على تردد 12092 v ، ، حيث أكد لكاتب الصحفى أحمد الطاهري، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى وقت سابق أن القرار جاء بناءً على قدرة الشركة لإنتاج منصات إخبارية مختلفة ذات شخصيات وأهداف مختلفة.

 اكسترا لايف extra live

وقال الطاهرى إنه بناءً على هذا القرار تمت إجراءات التطوير فى فضائية "إكسترا نيوز"، بالإضافة إلى التجهيز لإطلاق لـ"شبكة القاهرة الإخبارية"، لافتًا إلى أن "إكسترا نيوز" تعكس كل ما يجرى على أرض مصر، بينما "القاهرة الإخبارية" معنية بكل ما يدور فى الإقليم، ولكنها تصدر من أرض مصر، حيث انطلقت فى 17 أكتوبر الجاري الساعة الثانية ظهرا .

تابع موقع تحيا مصر علي