عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السوبر المصري.. الشناوي V.S عواد «صراع شرس في حراسة المرمى»

محمد الشناوي ومحمد
محمد الشناوي ومحمد عواد

"حارس المرمى نصف الفريق".. كلمات ترددها الجماهير باستمرار فى عالم الساحرة المستديرة، نظراً لقيمة الدور الذى يلعبه حامي العرين على المستطيل الأخضر، حيث يعتبر بمثابة خط الدفاع الأخير لفريقه، بالإضافة إلى قدرته على توجيه زملائه من خلال رؤيته الواسعة للملعب خلال المباريات.

تحيا مصر يرصد التفاصيل:- 

مباراة الزمالك والأهلي في السوبرالمصري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مع فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأيبض، في نهائي كأس السوبر المصري، والتي من المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات السوبر المصري.

«تحيا مصر» يستعرض مقارنة بين محمد الشناوي ومحمد عواد حارسي الأهلي والزمالك خلال مباريات القمة:-

محمد الشناوي

لعب محمد الشناوي حارس الأهلي 12 مباراة أمام الزمالك، حقق الفوز في 5مباريات، وخسر في 4 مباريات، وتعادل في 3مباريات، استقبلت شباكه 16 هدف، وتعد القيمة السوقية لمحمد الشناوي هي 3.3 مليون دولار. 

محمد عواد

 لعب محمد عواد حارس الزمالك 4 مباريات أمام الأهلي، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وخسر في مباراة وحيدة، وتعادل في مبارتين، واستقبلت شباكه 7 أهداف، وتعد القيمة السوقية لعواد 600 ألف دولار.

أبرز المعلومات عن ملعب هزاع بن زايد 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى مباراة السوبر المصرى التى تجمع الزمالك والأهلي في الإمارات، وتقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

«تحيا مصر» يستعرض أبرز المعلومات عن ستاد هزاع بن زايد :-


1- يوفر استاد هزاع بن زايد للمشجعين أقصى درجات المتعة والتفاعل حيث ينفرد بـ " المسافة المقلصة" في الصف الأول من مدرجات الملعب والتي تبعد 5 أمتار فقط عن أرضية الملعب وهو ما يجعل المشجعين يشعرون أنهم في قلب الحدث.

2- يبلغ عدد بوابات استاد هزاع بن زايد 10 بوابات موزعة على مختلف جهات الملعب ويقع الاستاد في منطقة الطوية أهم أحياء مدينة العين وقرب مخارج الطرق السريعة المؤدية إلى إمارتي أبوظبي ودبي.

3- في الاستاد مكان يتسع لاستضافة 700 من الشخصيات الهامة حيث يضم 10 كبائن خاصة و3 أجنحة لكبار الزوار.

تابع موقع تحيا مصر علي