عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمد عبد العزيز للدكتور خالد عبد الغفار: توفير سرير عناية هو رحلة عذاب.. فيديو

النائب محمد عبد العزيز
النائب محمد عبد العزيز

وجه النائب محمد عبد العزيز عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين سؤالا لوزير الصحة د. خالد عبد الغفار ، و قال خلال الجلسة العامة " نواجه معاناة بسبب عدم توفير اسرة الرعاية المركزة و حضانات الأطفال في بعض المستشفيات و المراكز .

تحيا مصر

النائب محمد عبد العزيز : أطالب وزير الصحة أن يجري تجربة الاتصال بالخط الساخن بنفسه

وأَضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين خلال الجلسة العامة ، " رقم طوارئ الصحة يأخذ البيانات و لا يتواصل مع المريض أو الأهالي بعد ذلك ، وأستطرد قائلا " أطالب وزير الصحة أن يجري تجربة و يتصل بالخط الساخن ، و يشوف هل سيتم الرد على طلبه أم لا " .

و تابع النائب محمد عبد العزيز خلال الجلسة العامة " في مستشفى بهتيم للتأمين الصحي يحضر المرضى من 6 صباحا في طابور و تكتفي المستشفى بالكشف عن 50 أسم فقط على أن يحضر باقي المواطنين في وقت لاحق ، وأختتم سؤاله قائلا " نواجه معاناة فالمراكز الطبية تصدر شهادات ميلاد ووفاة أين الخدمات الأخرى.

البرلمان يوافق علي تعديلات قانون الأسلحة والذخائر

كما وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، خلال جلسته العامة اليوم ، نهائيا على  تعديلات مشروعى قانونين مقدمين من الحكومة، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 394 لسنة 1954 فى شأن الأسلحة والذخائر.

ويستهدف مشروعى القانون ترسيخ مزيد من الأمن والأمان والحد من انتشار الجريمة، إذ أن تعديلات القانون تجعل الأصل حظر التراخيص والاستثناء للتراخيص، وذلك لمواجهة بث بعض مقاطع فيديو مصورة، وتتضمن رفع الأسلحة، كما أنه يحد من الإتجار بالأسلحة، وحث ذوى الشأن لتقنين أوضاعهم، وإعفاء من يريد الترخيص بشكل رسمى.

تابع موقع تحيا مصر علي