عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مرض نجلتها.. يسرا اللوزي تتعرض للتنمر: يا أم الطرشة

يسرا اللوزي ونجلتها
يسرا اللوزي ونجلتها

شاركت الفنانة يسرا اللوزي إحدى التعليقات المتنمرة من جمهورها على نجلتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وردت عليه.

تحيا مصر يرصد لكم رد يسرا اللوزي على تعرضها للتنمر بسبب مرض نجلتها 

يسرا اللوزي تتعرض للتنمر بسبب مرض نجلتها 

وكتبت يسرا على صوة التعليق الذي نشرته عبر انستجرام “عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات.. حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده! شكرًا”.

وكان محتوى التعليق المتنمر على ابنتها، كالتالي: “منا بقولك أهو يا أم الطرشة أقدر أقولهالك فيس تو فيس.. العياط”.

أزمة يسرا اللوزي

ويذكر، أن أثارت الفنانة يسرا اللوزي ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تغريدة صادمة لها تهاجم بها إحدى شركات التوصيل الشهيرة وتطالب بمقاطعتها.

فضحت الفنانة يسرا اللوزي شركة توصيل شهيرة خلال الساعات الماضية عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر، وأوضحت أنها تعرضت للسرقة من خلال إحدى الشركات الخاصة بخدمة التوصيل عبر سيارات خاصة.

وكتبت يسرا اللوزي، عبر صفحتها الرسمية: «قاطعوا أوبر.. أسوأ خدمة و قلة ذوق غير مقبولة.. دى سرقة علني»، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات التي جاء البعض يؤيدها والبعض الآخر يدافع عن الشركة.

يسرا اللوزي فيلم المحكمة

ويشار أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي في السينما كان فيلم المحكمة وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، جميلة عوض، كريم عفيفى، محمد مهران، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مايان السيد، وسليمان عيد عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين.

يشار أن فيلم المحكمة الذي عرض مؤخرًا يناقش مجموعة من القضايا المهمة والشائكة في واقع المجتمع، حيث يسلط الضوء على الكثير من المشكلات وتدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس ولكل بطل قصته وقضيته حيث تشهد المحكمة ستة قضايا جنائية وهم قضايا مدنية، واغتصاب، ومحكمة أسرة، وميراث، وتحول جنسي وغيرها.

أخر أعمال يسرا اللوزي

وكانت آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي في الدراما، كان مسلسل بين السما والأرض الذي شاركت به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 برفقة كوكبة من النجوم مثل هاني سلامة ومحمد لطفي وندى موسى وأحمد بدير وسوسن بدر ونجلاء بدر ومحمد ثروت ودرة وآخرين من النجوم ودارت أحداث المسلسل في 15 حلقة داخل أسانسير معطل وتم عرض العمل في النصف الأول من شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي