عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناوي يزور هيئة تنمية الصعيد المرة الثالثة ضمن وفد حزب العدل

 وفد من حزب العدل
وفد من حزب العدل

زار وفد من حزب العدل برئاسة النائب أحمد القناوي، عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هيئة تنمية الصعيد؛ لاستكمال المناقشة حول الاقتراحات المقدمة مسبقا من الحزب، بخصوص مشروعات تنموية في محافظات صعيد مصر، في زيارة هي الثالثة من نوعها.

تحيا مصر

قناوي يزور هيئة تنمية الصعيد المرة الثالثة ضمن وفد حزب العدل

وأشار اللواء أ.ح مهندس شريف صالح، رئيس الهيئة، بأن الهيئة قد قامت بدراسة المشروعات المقدمة، وبصدد الاستفادة منها في الخطط المطروحة مستقبلا.

واستعرض رئيس هيئة تنمية الصعيد عددا من المشروعات التي تعمل عليها الهيئة في الوقت الحالي، وسيتم افتتاحها قريبا، أهمها إقامة 3 مجمعات صناعية حرفية صغيرة في قرى الصعيد، وسيرتفع العدد إلى 8 مناطق بمختلف المحافظات.

من جانبه اقترح، النائب أحمد القناوي، نائب رئيس حزب العدل وعضو مجلس الشبوخ، تحقيق مزيد من التواصل بين الهيئة ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية المختلفة، وذلك في ظل سياسة الدولة بفتح الطريق أمام تلك الجهات لدفع عملية التنمية في مختلف النواحي، وفي ظل المؤتمر الاقتصادي والحوار الوطني المفتوح الذي يرعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما اقترح رئيس الهيئة عقد مؤتمرات استثمارية دورية بمحافظات الصعيد المختلفة، يشارك فيها مسئولي كل محافظة والمستثمرين والشباب، وكافة الجهات ذات الصلة، للوصول لأفضل عملية استثمارية ممكنة وتلقي الاقتراحات والرؤى التي تساهم في دفع عملية الاستثمار في الصعيد.

واتفق الطرفان خلال اللقاء على تشكيل لجنة تنسيق مشتركة، لمتابعة ما يتم التشاور حوله والاتفاق عليه، ومثل الحزب في اللجنة، أحمد صبرة، أمين التدريب والتثقيف بالحزب.

ضم وفد حزب العدل إلى جانب النائب أحمد القناوي، عبد العزيز الشناوي، أمين عام حزب العدل، وحسين هريدي مساعد رئيس الحزب، وعلي أبو حميد وأحمد صبرة ويوسف العوال، أعضاء الهيئة العليا للحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي