عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يتجه لاستبعاد عمر جابر من مباراة السوبر أمام الأهلي

عمر جابر
عمر جابر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس استبعاد عمر جابر لاعب الفريق من التشكيل الأساسي، ضد الأهلي في كأس السوبر المصري.

فيريرا يقترب من استبعاد عمر جابر من مباراة السوبر أمام الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "فيريرا مستاء من مستوى جابر خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري"، وأضاف أمير هشام: "فيريرا خلال مران الزمالك أمس، تحدث مع اللاعبين عن أهمية اللقاء وضرورة التحلي بالتركيز الشديد، خاصةً أن الأهلي سوف يحاول حصد اللقب لمصالحة جماهيره".

سيراميكا كليوباترا يقرر شكوى محمد معروف حكم مباراة الزمالك 


وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "شكوى سيراميكا جاءت بعد أخطاء الحكم في المباراة من وجهة نظر النادي والتي أثرت على نتيجة المباراة"، وأضاف: "مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام، قرر إيقاف معروف عن إدارة المباريات بسبب تلك المباراة، ولكن إيقاف غير معلن بشكل رسمي".

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري غدا

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك على لقب كأس السوبر المصري، في التاسعة بتوقيت القاهرة صباح غدٍ الخميس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالات ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة في مدينة العين بالإمارات للاطمئنان على جميع أفراد البعثة قبل مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبلة باستاد هزاع بن زايد، وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

تابع موقع تحيا مصر علي