عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هو أنا كنت ممرضة؟".. دينا ترد على إمكانية تركها للرقص من أجل زوجها

دينا
دينا

ردت الراقصة دينا على إمكانية تركها لـ مجال الرقص بناء على طلب زوجها، حيث أكدت على أنها لا تجبر أبدًا على أي أمر، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “الستات”.

تحيا مصر يرصد رد الراقصة دينا على إمكانية تركها للرقص

حيث قالت دينا لـ برنامج “الستات”: “مفيش حد يجبرني على حاجة، أنا شخص لا أجبر.. أسيب شغلي ليه.. هل شغلي بيأثر في الحب؟.. ولو بيغير يغير مع نفسه، من حقه يغير برا الشغل، هو متجوزني وأنا رقاصة هو أنا كنت ممرضة”.

دينا تنعي المحامي فريد الديب

ويذكر أن الراقصة دينا حرصت على نعي المحامي فريد الديب الذي رحل عن عالمنا أمس، حيث شاركت صورته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “انا لله و انا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى المحامي الكبير الاستاذ فريد الديب، اللهم ارحمه و اسكنه فسيح جناتك”.

مشاركة دينا في “هاشتاج جوزني”

وتشارك الفنانة دينا في فيلم “هاشتاج جوزني” الذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائية بداية شهر نوفمبر القادم، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: مايان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، واسلام إبراهيم وغيرهم، ومن إخراج عصام نصار.

وقالت مايان السيد عن مشاركتها في الفيلم: “دوري في الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، ولدي شعور بالسعادة وفي نفس الوقت المسئولية تجاه لعبي لدور البطولة في فيلم روائي طويل، وأنتظر بفارغ الصبر طرح الفيلم في دور العرض في مصر و الدول العربية".

مايان السيد تتحدث عن “هاشتاج جوزني”

وتابعت: "وأنا متفائلة بتجربتي في الفيلم، وأعتقد أنها ستكون مختلفة في مشواري الفني، بسبب الفكرة الجديدة والمتميزة، بالإضافة لوجود عدد من الأغاني المميزة لعدد من نجوم الغناء المصري ضمن أحداث العمل”.

كما أعربت مايان عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع المخرج عصام نصار، والسيناريست محمد سمير مبروك، إضافة مجموعة من نحبة الفن مثل بيومي فؤاد، صابرين، دينا، وإسلام إبراهيم، مشيرة أن وجود هذا الحشد من النجوم في عمل فني سيجذب شرائح مختلفة من الجمهور المصري والعربي.

تابع موقع تحيا مصر علي