عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الوزيري يزور بعثة الأهلي قبل مواجهة السوبر أمام الزمالك

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

حرص سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري، على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالإمارات، استعدادًا للقاء السوبر بعد غد الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

سيف الوزيري يزور بعثة الأهلي قبل مباراة السوبر 

والتقى الوزيري بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل والعمل على نجاح مباراة السوبر بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي 


وعقد المدير الفني مارسيل كولر محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين، قبل أن يخوضوا فقرات التدريب البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات خططية ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية.

محمود الخطيب يؤازر الأهلي في الإمارات قبل مباراة السوبر أمام الزمالك 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمتواجد حاليا في الإمارات للاطمئنان على كريمته وأبنائها قبل السفر إلى فرنسا خلال الفترة القادمة لاستكمال رحلته العلاجية، على حضور المران الأول لفريق الأهلي الذي جرى مساء اليوم على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المحدد له بعد غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

محمود أبو الدهب: انتقادي للأهلي من حبي فيه.. والأحمر سيفوز بالسوبر

أكد محمود أبو الدهب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن مباريات القمة لا تخضع للتوقعات، خاصةً أن الفريقين يمتلكوا لاعبين من العيار الثقيل، وتابع أبو الدهب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي أصبح مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يمتلك شخصية كبيرة جدًا، ووجود كولر من أهم الصفقات في القلعة الحمراء".

تابع موقع تحيا مصر علي