عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغلق ملف التعاقد مع مارسينهو نهائيًا بعد مغالاة النادي الياباني

مارسينهو
مارسينهو

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي أغلق ملف التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، ولن يُجدد التفاوض معه بعد فشل ضمه في الصيف المنتهي بسبب مغالاة النادي الياباني في مطالبه المادية من أجل التخلي عن خدمات اللاعب.

الأهلي يغلق ملف التفاوض مع مارسينهو 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة 102.2 FM: "الأهلي لن يفتح ملف التفاوض مرة أخرى مع اللاعب أو ناديه".

وأضاف أمير هشام: "بالنسبة للتعاقد مع أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، هو اسم مطروح ولكنه لن يعود مرة أخرى إلى التتش"، واختتم: "اللاعب يتجه لتجديد عقده مع اتحاد جدة، بالإضافة إلى أن راتبه ضخم للغاية، وبالتالي عودته ستكون صعبة للغاية".

مارسينهو يلمح لفشل انتقاله إلى الأهلي 

لمح الجناح البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني إلى فشل انتقاله لصفوف الأهلي، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " توتير" وعلق عليها قائلاً: "كل شرف ومجد يتعلق بالله".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويبلغ اللاعب البرازيلي من العمر  25 عاماً، فهو من مواليد مايو لعام 1995، ويلعب في مركز الجناح الأيسر ويُجيد أيضاً اللعب في مركز الجناح الأيسر وهذا أهم ما يحتاجه النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بسبب ما عاناه خلال الموسم المنقضي من إصابات نالت هذا المركز بالتحديد.

شوبير يكشف آخر تطورات صفقة مارسينهو 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات المفاوضات بين الأهلى ونادى كاواسكى فرونتال اليابانى من أجل ضم البرازيلى مارسينيو، وقال الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:"  بعد أقتراب التعاقد مع اللاعب مارسينو تفاجأ  النادي الأهلي بإصرار الفريق اليابانى على رفع قيمة الصفقة، واشتراطه الحصول على القيمة كاش، وليس بالتقسيط مما أربك مسئولى الأهلى".

تابع موقع تحيا مصر علي