عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من رونالدو بعد رفع العقوبة

رونالدو
رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد، على قرار رفع العقوبة الموقعة عليه من جانب الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب انسحابه من مباراة اليونايتد قبل الأخيرة أمام فريق توتنهام، التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية  عشر وقبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

رفع العقوبة عن رونالدو 

ونشر الدون، صورة له من تدريباته اليونايتد، وعلق كاتباً من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" :العودة إلى المسار الصحيح، بنفس الالتزام والتفاني كالعادة".

وكان قد غاب رونالدو، عن تدريبات فريقه وكذلك عن مواجهة تشيلسي في الجولة الماضية بالبريميرليج، وتدرب مع فريق الشباب بالنادي.

تن هاج يرفع العقوبة عن الدون 

وأكد الهولندي إيرك تن هاج مدرب الشياطين الحمر، أن رونالدو سيكون متاحاً خلال مواجهة الغد أمام فريق شيريف، في الدوري الأوروبي.

وقال تن هاج، خلال المؤتمر التقديمي الذي يسبق ليلة المباراة: “ المحادثات مع رونالدو لم تكن صعبة، لقد أجبنا على جميع التساؤلات، واللاعب كان مستبعداً لمباراة وحيدة، والآن بإمكانه المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق، ولن أتحدث عنه أكثر من ذلك”.

وتابع: “ أعتقد أننا أجبنا على كل ما هو متعلق بأمر رونالدو، والآن يجب علينا التركيز على الفوز بلقاء الغد حتى متصدر المجموعة”.

وأضاف: “ بالنسبة لرفاييل فاران، فاللاعب لم يتمكن من المشاركة مع اليونايتد خلال الفترة القادمة وحتى كأس العالم”.

وواصل: “ فاران قد يستطيع المشاركة في مباريات كأس العالم، ولكن علينا ألا نتكهن سوى بعد انتهاءه من برنامجه التأهيلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي