عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يحيي بطولة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات| تفاصيل

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد عن استعداده لإحياء بطولة كأس السوبر المصري الذي من المقرر إقامتها في دولة الإمارات بـ أستاد هزاع بن زايد في العين، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل إحياء أحمد سعد لـ بطولة كأس السوبر المصري

حيث نشر أحمد سعد بوستر دعائي للحفل، وعلق عليه قائلًا: "جمهورنا العزيز انتظروني في بطولة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في الإمارات في أستاد هزاع بن زايد في العين.. نحتفل بمرور 50 سنة من العلاقات الإماراتية المصرية، في انتظاركم وأشوفكم على خير".

أحمد سعد يفوز بجائزة أفضل مطرب

ويذكر أن النجم أحمد سعد قد فاز بجائزة أفضل مطرب بتصويت الجمهور لعام 2022 في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الــ 13، وذلك بعدما حقق نجاحًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة.

أخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب أحمد سعد أغنية “الجرار” التي تم طرحها يوم 11 من شهر أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 5 مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: “وعز علينا فراق الأحبه و زرنا الأطبه ماحد دوانا و كنا معاهم و كانوا معانا و ايه وداهم و ايه خلانا واحشني اللمه و حضنك يامه ده بُعدك غمه و قلبي اتغمى يا عشره و جيره يا صحبه جميله حظوظنا قليله ف دنيا بخيله ترتيبه عجيبه لعبه واحنا فيها مش لعيبه تغريبه دنيا غريبه عيشه ولا تذنيبه".

"وع الجرار الأيام عدوا و عالجرار عدوا و عالم بيا ربي وحده و عل جرار عدوا قلبي بطوله عايشها لوحده و على الجرار عدوا وموجه تجيبه و موجه بتاخده و عال جرار عدوا مدد يا سيد وأصلي و أعيَد و فرحان قلبي حر و مش متقيد مدد يا سيده شموعك قايده و نظره يا طاهره يا بدر السهره و فين قعدتنا و فين قهوتنا و عشرة طاوله و جوله ف جوله”.

تابع موقع تحيا مصر علي