عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ياسمين سمير عن انتقاد الجمهور لـ مسلسل "الضاحك الباكي": "شيء صحي وهو دا الفن"

ياسمين سمير
ياسمين سمير

حرصت الفنانة ياسمين سمير على إبداء رأيها في الانتقادات التي وجهت لـ مسلسلها الجديد “الضاحك الباكي”، حيث أكدت “سمير” على أنه شيء طبيعي وصحي أن يتعرض أي عمل فني للانتقادات.

تحيا مصر يكشف رأي ياسمين سمير في انتقاد الجمهور لـ “الضاحك الباكي”

وقالت ياسمين سمير في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “المسلسل عمل فني.. وطالما عمل حراك في الشارع وعمل حراك على مستوى النقد فأنا شايفة أن دي حاجة صحية”.

وتابعت قائلة: “وإن المسلسل الحمد لله متشاف سواء الناس اختلفت عليه أو تقبلته أو رفضته دي حاجة صحية وهو دا الفن، الفن مش معمول عشان كلنا نقول أه دا جميل، أه دا هايل لا، الفن معمول عشام خاطر نجادل ونتناقش ونتكلم وننقد، ويمس حاجة فينا أو ننفر من حاجة فينا”.

الانتقادات تطول “الضاحك الباكي”

ويذكر أن مسلسل “الضاحك الباكي” قد تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب ظهور الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد ضمن أحداث الحلقة الأولى كأم لـ طفل رضيع.

وجاء رد مخرج العمل محمد فاضل على تلك الانتقادات، كالآتي: “اللي بيحصل مش انتقادات، ولكن الحكاية دي بتحصل من 30 سنة ومعطلتنيش أو عطلت فردوس عب دالحميد عن حاجة، وهي دلوقتي بتصور عملين جديدين مش من إخراجي، ودا رد عملي إنها بتشتغل مع مخرجين آخرين ومنتجين بردو بعيد عني، ولكن فيه ناس متربصة والحكاية دي بتحصل معنا من 30 سنة ولكننا بنعمل الشغل اللي عايزينه دون أي مشكلات”.

تفاصيل مسلسل “الضاحك الباكي”

يرصد مسلسل الضاحك الباكي أيضا، جانب من جوانب الحياة السياسية التي عهد الكاتب المصري نجيب الريحاني بداية من ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضا الحرب العالمية الثانية، فضلا عن الاحتلال الإنجليزي لمصر، وينتمي العمل للأعمال التاريخية التي من المقرر أن تلقى تفاعلا جماهيريا هائلا.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، فردوس عبد الحميد في دور والدته، مصطفى شوقي في دور سيد درويش، وهاجر الشرنوبي، ومحمد صلاح آدم، فضلا عن الفنان حسام داغر في دور الكاتب محمد عبد القدوس.

تابع موقع تحيا مصر علي