عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|هبة عبد الغني عن فيلم بنات عبد الرحمن: أتمنى يبقى الخطوة الأولى لاستقبال السينمات المصرية لكل أفلام الوطن العربي

الفنانة هبة عبد الغني
الفنانة هبة عبد الغني

حرصت الفنانة هبة عبد الغني على حضور العرض الأول لفيلم بنات عبد الرحمن  للفنانة صبا مبارك، حيث شهدت السينمات المصرية أول أمس عرضه الأول.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات هبة عبد الغني عن فيلم بنات عبد الرحمن

وقالت الفنانة هبة عبد الغني في تصريحات لموقع تحيا مصر، أنها سعيدة بحضور العرض الأول للفيلم في مصر، موضحة: الفيلم مميز وكنت متحمسه اتفرج عليه من بعد ما شوفت البرومو بتاعه.

وتابعت: صبا عامله شخصية مميزة جدًا وسايبه نفسها  وحباها و ضحت بأناقتها قدام الشاشه عشان الشخصية في الفيلم وهي عملت مجهود جبار.

وتابعت: فكرة أنك بتتفرج على فيلم عربي مش مصري دي حاجه واعده وانا مبسوطه ومتحمسه جدا للتجربة دي.

واستكملت:  بتمنى أن فيلم بنات عبد الرحمن يبقى الخطوة الأولى لاستقبال السينمات المصرية لكل أفلام الوطن العربي ونبقى هوليوود الشرق حقيقي بالأنتاج وبالعرض.

وعن الأفلام التي تناقش قضايا المرأة قالت هبة: أنا بحب الأفلام اللي بتناصر قضايا المرأة  طالما في مشاكل واقعه على شريحه معينة من المجتمع يبقى لازم يتم مناقشتها في السينما.

آخر أعمال الفنانة هبة عبد الغني

وكانت الفنانة هبى عبد الغني شاركت في مسلسل جزيرة غمام الذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكانت تدور أحداث المسلسل حول قصة بيت شافع، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام من بطولة: رياض الخولي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، طارق لطفي، أحمد أمين، هبة عبد الغني، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، ميار الغيطي،  وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

جوائز مسلسل جزيرة غمام

كما حصد مسلسل جزيرة غمام في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما تحت قيادة الفنان الكبير يحيى الفخراني، على العديد من الجوائز منها الديكور و أحسن ممثل دور ثاني و أحسن مدير تصوير وأحسن ممثل وأحسن مؤلف و أحسن مسلسل درامي تليفزيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي