عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرصد مكافآت مالية ضخمة للفوز على الأهلي بالسوبر المصري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد الإعلامي أمير هشام، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حال الفوز ضد الزمالك، بكأس السوبر المصري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بأبو ظبي يوم الجمعة المقبلة.

الزمالك يرصد مكافات ضخمة للاعبيه حال الفوز أمام الأهلي

وأضاف هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "قرار الزمالك جاء من أجل تحفيز اللاعبين قبل المباراة المرتقبة، وتحقيق اللقب"، وتابع أمير هشام: "هناك تركيز كبير جدًا داخل نادي الزمالك من أجل حصد اللقب، ومجلس الإدارة يحاول تحفيز اللاعبين بكل الطرق الممكنة لحسم قمة السوبر المصري".

سيف الوزيري يزور بعثة الأهلي قبل مباراة السوبر 

حرص سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن، صاحبة حقوق مباراة السوبر المصري، على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالإمارات، استعدادًا للقاء السوبر بعد غد الجمعة باستاد هزاع بن زايد.


والتقى الوزيري بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل والعمل على نجاح مباراة السوبر بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد.


وشارك جميع لاعبي الفريق في الفقرة البدنية التي أقيمت تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق قبل بدء الفقرة الفنية، وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

تابع موقع تحيا مصر علي