عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا: أتجوزت 9 مرات وكنت باخد رأي ابني في زيجاتي

دينا
دينا

كشفت الراقصة دينا عن حياتها الشخصية، كما تحدثت عن زيجاتها السابقة، وتحدثت عن علاقتها بأنها علي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الراقصة دينا

وقالت دينا خلال استضافتها في برنامج الستات الذي تُقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، والذي يُعرض عبر قناة النهار: أنا أتجوزت 9 مرات، وكل تجربة كانت مختلفة، وزودتني منقصتنيش، لأن الوجع حسيته ده بيعلمني لأن الوجع بيعلم البني آدم، وأنا مش بصاحب أنا بتجوز على طول.

وتابعت: أنا مش ببص على سن الشخص اللي هتجوزه، هي بتيجي صدفة أنه بيكون أصغر مني، ومش بيفرق معايا أصغر أو أكبر المهم يكون راجل كويس.

واستكملت: أنا أتجوزت عن حب، وأحيانا اتجوزت عن استلطاف، وفي بعض الأحيان اتجوزت عشان إعجاب.

وتابعت: مبعرفش الراجل كويس غير لما بتجوز، الراجل مش بيبان غير بعد الجواز، الأول كريم ومعجب بيكي وبشغلك، وبعد كده يقولك يا أنا يا الرقص.

دينا: باخد رأي أبني في جوزاتي

وأضافت: أنا باخد رأي أبني علي في كل شئ في حياتي، وكنت باخد رأيه في كل قرارات زواجي.

آخر أعمال دينا

ومن جانب آخر يُعتبر مسلسل حي السيدة زينب هو آخر أعمال الفنانة دينا، والذي كان من بطولة الفنانة سوسن بدر، أشرف عبد الغفور، محمود عبد المغني، ريهام سعيد، لبنى ونس، دينا، فراس سعيد، وكان العمل من إخراج محمد النقلي، ومن تأليف أحمد صبحي.

وتدور أحداث مسلسل حي السيدة حول ترك الشربيني بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب الى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركًا وراءه صراعًا كبيرًا على السلطة والمكانة.

مسلسل نقل عام

كما شاركت دينا في مسلسل نقل عام والذي كان من بطولة الفنانة سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محمود حميدة، نهلة سلامة،محسن محي الدين، والعمل من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الشربيني الذي يعمل سائقا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي