عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا: حاولت انتحر عشان شخص.. وأحيانًا مش بعلن عن زواجي

دينا
دينا

كشفت الراقصة دينا عن قيامها بمحاولة انتحار من أجل شخص آخر رفضت الإفصاح عن اسمه أثناء فترة مراهقتها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “الستات” على شاشة تلفزيون قناة “النهار”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دينا في برنامج “الستات”

حيث قالت دينا: “حاولت الانتحار كان وقتها عندي 20 سنة، وحاولت الانتحار مش عشاني، كان عشان شخص آخر، بس مش عايزة أقول اسمه، لأنه بيزعل، وإحنا حاليًا أصدقاء”.

زواج الراقصة دينا

وفي الحلقة ذاتها تحدثت دينا عن والد ابنها، حيث قالت: “أبو ابني كان عنده ثقة في نفسه غير عادية، لدرجة إنه كان بيساعدني في شغلي، ومكنتش ناوية أخلف غير من واحد أثق فيه إننا هنفضل أصحاب طول العمر حتى لو انفصلنا”.. أحيانا بعلن زواجي لما يكون الأمر يسمح بالإعلان، وأحيانًا مش بعلن".

وعن عدد زيجاتها قالت دينا: “أنا أتجوزت 9 مرات، وكل تجربة كانت مختلفة، وزودتني منقصتنيش، لأن الوجع حسيته ده بيعلمني لأن الوجع بيعلم البني آدم، وأنا مش بصاحب أنا بتجوز على طول”.

إمكانية ترك دينا للرقص من أجل رجل

كما ردت الراقصة دينا على إمكانية تركها لـ مجال الرقص بناء على طلب زوجها، حيث أكدت على أنها لا تجبر أبدًا على أي أمر، وذلك أيضًا خلال لقائها اليوم ببرنامج “الستات”.

حيث قالت دينا لـ برنامج “الستات”: “مفيش حد يجبرني على حاجة، أنا شخص لا أجبر.. أسيب شغلي ليه.. هل شغلي بيأثر في الحب؟.. ولو بيغير يغير مع نفسه، من حقه يغير برا الشغل، هو متجوزني وأنا رقاصة هو أنا كنت ممرضة”.

دينا تنعي المحامي فريد الديب

ويذكر أن الراقصة دينا حرصت على نعي المحامي فريد الديب الذي رحل عن عالمنا أمس، حيث شاركت صورته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “انا لله و انا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى المحامي الكبير الاستاذ فريد الديب، اللهم ارحمه و اسكنه فسيح جناتك”.

تابع موقع تحيا مصر علي