عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|زيد أبو حمدان مخرج فيلم بنات عبد الرحمن: كنت أتفائل بنجاح الفيلم لكن بحذر.. وأحضر لعمل جديد باسم بومة

المخرج زيد أبو حمدان
المخرج زيد أبو حمدان

كشف  المخرج الأردني زيد أبو حمدان عن كواليس تصوير فيلم بنات عبد الرحمن الذي عُرض أول أمس في أحدى السينمات المصرية كعرض أول في مصر، ونجاحه في الأردن.

تحيا مصر يرصد لكم تصريح زيد أبو حمدان مخرج فيلم بنات عبد الرحمن

وقال المخرج زيد أبو حمدان في تصريحات لموقع تحيا مصر: كواليس بنات عبد الرحمن بتمناها لكل مخرج وكلنا كنا بنحب بعض.

وتابع: كلنا كنا بنُأمن بنفس الرسالة اللي تطرحها الفيلم وكان في صدق جدًا في العمل وكنا مهتمين بكل التفاصيل وكلنا قلبنا كان على قلب بعض.

وأضاف: أنا وصبا وآية شوفنا الفيلم لأول مرة قولنا هنعمل فيلم كويس، ومتكلمناش في تفاصيل وكنا متفائلين بالفيلم لكن بحذر لأن الفيلم جرئ بعض الشئ.

وأستكمل: مكنتش خايف من ردود الفعل خالص ولكن كان عندي بعض الأشياء اللي مكنتش حابب تحصل في الفيلم لكن الفيلم حقيقي وطلع بحب.

وأضاف: أنا بحب الأردن وبحب إني عربي وبحب أوضح وضع المرأة العربي وأحب أن وضع بنت أخويا يكون مختلف عن وضع أمي ويكون أحسن ويكون مستقبل مُشرق أكتر.

زيد أبو حمدان يُحضر لعمل فني جديد

وكشف زيد أبو حمدان أنه يُحضر لعمل فني جديد يحمل اسم بومة، ولكنه لم يتعاقد مع الفنانين إلى الآن.

فيلم بنات عبد الرحمن

وكان قد عُرض فيلم بنات عبد الرحمن أول أمس في أحدى السينمات في القاهرة، وذلك بعد عرضه في بعض الدول العربية وتحقيقه نجاحًا كبيرًا.

تصريحات صبا مبارك

وكان قد كشفت الفنانة صبا مبارك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر بأن دورها في فليم بنات عبد الرحمن يُعتبر من أصعب الأدوار التي قامت بيها في حياتها، كاشفة بأن عملها كمنتجه وكممقلة يعتبر من أصعب الأشياء قائلة: إنتاج الفيلم كان شئ مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، ولو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله، وعملي كمنتجة مسئولية كبيرة بالنسبالي والحمد لله كنت قد المسئولية دي.

تابع موقع تحيا مصر علي