عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشارك بـ أمسية على النيل احتفالًا بمرور 50 عام على العلاقات المصرية الإماراتية| صور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على المشاركة في أمسية تُقام على ضفاف النيل اليوم احتفالًا بمرور 50 عام على العلاقات المصرية الإماراتية، وجاء ذلك خلال منشور لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة إلهام شاهين بأمسية احتفالا بمرور 50 عام على العلاقات المصرية الإماراتية

حيث نشرت إلهام عدة صور لها رفقة إيناس الدغيدي وهالة سرحان من الأمسية، وعلقت عليها قائلة: “أمسية رائعة بأغانى أم كلثوم على ضفاف النيل بمناسبة مرور 50 عام على العلاقات المصرية الإماراتية .. أهلا بإخوتنا من دولة الإمارات العربية المتحدة فى بلدهم الثاني مصر”.

تكريم إلهام شاهين في مهرجان الفضائيات العربية

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين  فازت بـ جائزة أفضل ممثلة من قبل النقاد في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، وذلك عن مسلسلها بطلوع الروح الذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي.

وقالت إلهام شاهين خلال تكريمها: “شكرًا لنقاد مصر واللي اختاروني ان أخد هذه الجايزة، وهي غالية جدًا عليا، لأني بحب هذا العمل جدًا، وبحترم رسالته المهمة والهادفة في محاربة الإرهاب، والمتاجرين بالدين والمتخلفين، اللي بيزورا كل شيئ جميل، وبيدوا لنفسه الفرصة لممارسة العنف”.

مسلسل “بطلوع الروح”

وتابعت إلهام شاهين قائلة: “المسلسل فضح هؤلاء المرتزقة، اللي الحروب بقت مهنتهم، هما مش بيدافعوا عن عقيدة ولا أرض ودا اللي خلاهم يحاربوا المسلسل أول ما نزل البوستر، ودا دليل على خوفهم ورعبهم من الفن”.

وأضافت “شاهين” في حديثها: “شكرًا ليهم على أنهم كان ليهم دور في نجاح المسلسل وهنفضحهم أكتر وأكتر في أعمال هتحارب كل المتطرفين وتخلفهم”.

تفاصيل “بطلوع الروح”

ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، ومنهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والفنانة منة شلبي، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي