عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يقود جلسات تحفيز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

لا صوت يلعو فوق صوت القمة، حيث يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في نهائي كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

الشناوي يقود جلسات تحفيز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

وحرص محمد الشناوي قائد النادي الأهلي على عقد أكثر من جلسة على مدار اليومين الماضيين مع زملاءه بالفريق لتحفيزهم على التتويج بكأس السوبر وتخطى عقبة فريق الزمالك في اللقاء المقرر له السابعة مساء الجمعة المقبلة في الامارات.

وطالب محمد الشناوي بجانب عمرو السولية وعلى معلول وأيمن أشرف، باقى اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء خاصة بعد خسارة لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، وضورة مصالحتهم بالتتويج بالسوبر.

الزمالك يرصد مكافات ضخمة للاعبيه حال الفوز أمام الأهلي


أكد الإعلامي أمير هشام، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حال الفوز ضد الزمالك، بكأس السوبر المصري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بأبو ظبي يوم الجمعة المقبلة.

وأضاف هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "قرار الزمالك جاء من أجل تحفيز اللاعبين قبل المباراة المرتقبة، وتحقيق اللقب"، وتابع أمير هشام: "هناك تركيز كبير جدًا داخل نادي الزمالك من أجل حصد اللقب، ومجلس الإدارة يحاول تحفيز اللاعبين بكل الطرق الممكنة لحسم قمة السوبر المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي