عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باولو : ربنا حقق حلمي بالوصول لكأس العالم مع منتخب الكرة الشاطئية قبل اعتزالي

حسام باولو
حسام باولو

قال حسام باولو لاعب منتخب مصر للكرة الشاطئية سعيد بتحقيق هدفي بالوصول لكأس العالم مع منتخب الكرة الشاطئية قبل إعلان اعتزالى كرة القدم  

تصريحات باولو بعد التأهل لكأس العالم مع منتخب الكرة الشاطئية


وتابع  في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: " هدفنا تحقيق بطولة الأمم الأفريقية والفوز على السنغال فى المباراة النهائية ".

كما أكد مصطفى لطفى المدير الفنى لمنتخب الكرة الشاطئية  " أن هذا الإنجاز الذى حققه المنتخب يحسب للجميع بداية من مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى دعم المنتخب وجهاز فنى ولاعبين كانوا على قدر المسؤولية  ".

تأهل تاريخي لمنتخب الكرة الشاطئية 

وتأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره المغرب في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية .

وتغلب المنتخب المصري على نظيره المغربي بخمسة أهداف مقابل أربعة، لينتظر الفائز من مواجهة منتخبي السنغال وموزمبيق، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية .

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب الشاطئية لبطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في 2023 . 

 

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية

وتضم قائمة اللاعبين لبطولة أمم أفريقيا كلا من: 
زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفى سمير ومصطفى أحمد ومصطفى صاصا وإسلام احمد وعبد الرحمن حسن الشافعي وهيثم عاطف ومحمد عبد النبي وأحمد الشحات وإسماعيل بهجت والحسيني طه وحسام باولو.

تابع موقع تحيا مصر علي