عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين سمير: كان عندي تخوف من شخصية "روزاليوسف".. ووافقت على المسلسل وأنا مغمضة| خاص

ياسمين سمير - الضاحك
ياسمين سمير - الضاحك الباكي

كشفت الفنانة ياسمين سمير أن ما حمسها للمشاركة في مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يعرض حاليًا على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي”، هو عدة عناصر منها أن المسلسل يتناول السيرة الذاتية لـ نجيب الريحاني.

تحيا مصر يكشف ما حمس ياسمين سمير للمشاركة في مسلسل “الضاحك الباكي”

حيث قالت “سمير” في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “اللي حمسني للمشاركة في الضاحك الباكي هو طبعا أنه سيرة ذاتية عن نجم كبير أثر في أفلامنا وأثر فينا كلنا وهو فخر للوطن العربي مش بس لمصر وهو النجم نجيب الريحاني”.

ما حمس ياسمين سمير للمشاركة في “الضاحك الباكي”

وتابعت ياسمين حدسثها قائلة: “وكمان اسم أستاذ محمد فاضل.. وطبعا واحدة من جيلي متعاملتش مع جيل أستاذ محمد فاضل، جيل الكبار بتوع الدراما، فكان لازم طبعا أشارك وأنا مغمضة”.

ياسمين سمير وشخصية روزاليوسف

ومن جانبه، أكدت ياسمين سمير على أنه كان لديها تخوفات من تجسيد شخصية “روزاليوسف” ضمن أحداث مسلسل “الضاحك الباكي”، حيث قالت لـ تحيا مصر: “كان عندي تخوف من تجسيد شخصية حقيقية خصوصا أن دي تعتبر أول مرة أعمل فيها دا”.

وأضافت: “بس بردو اللي سهل عليا الموضوع أن روزاليوسف ملهاش حاجات وهي صغيرة يعني مش محفورة في أذهان الناس زي نجيب الريحاني أو استيفان روستي والناس مش عارفاها أوي كشخصية قد ما هما عارفينها كشخصية صحفية واللي الناس متعرفوش عنها أن هي كانت ملقبة بسارة جرنال العرب وكانت ممثلة هايلة”.

رأي ياسمين سمير في انتقاد “ الضاحك الباكي”

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة ياسمين سمير على إبداء رأيها في الانتقادات التي وجهت لـ مسلسلها الجديد “الضاحك الباكي”، حيث أكدت “سمير” على أنه شيء طبيعي وصحي أن يتعرض أي عمل فني للانتقادات.

وقالت ياسمين سمير في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “المسلسل عمل فني.. وطالما عمل حراك في الشارع وعمل حراك على مستوى النقد فأنا شايفة أن دي حاجة صحية”.

وتابعت قائلة: “وإن المسلسل الحمد لله متشاف سواء الناس اختلفت عليه أو تقبلته أو رفضته دي حاجة صحية وهو دا الفن، الفن مش معمول عشان كلنا نقول أه دا جميل، أه دا هايل لا، الفن معمول عشام خاطر نجادل ونتناقش ونتكلم وننقد، ويمس حاجة فينا أو ننفر من حاجة فينا”.

تابع موقع تحيا مصر علي