عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أبيض وتاج.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

ياسمين صبري برفقة
ياسمين صبري برفقة بلقيس وكارين وازن

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار في أحدث ظهور لها، وذلك جاء من أحدى الحفلات الخاصة بالفاشون المقامة في دولة قطر.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة ياسمين صبري

ونشرت اللبنانية كارين وازن صورًا لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت برفقة ياسمين صبري والفنانة بلقيس، وذلك في أحدى حفلات الفاشون المقامة في دولة قطر.

وظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي فستانًا باللون الأبيض وتتضع تاج على رأسها، مما خطفت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب عدد كبير من الجماهير.

ياسمين صبري برفقة بلقيس وكارين وازن

فيلم شغل عصابات

ومن جانب آخر كشفت ياسمين صبري بأنها تستعد لخوض تجربة جديدة في السينما من خلال فيلم شغل عصابات.

وسيكون فيلم شغل عصابات هو البطولة الأولى المطلقة لـ ياسمين صبري في السينما، والعمل من كتابة وحوار السيناريست أيمن وتار، ويتم حاليًا أختيار المخرج.

كما كشفت ياسمين صبري خلال لقائها في برنامج  بأنها تستعد لتصوير فيلم بداية من الشهر المقبل، وكشفت أن الفيلم تدور أحداقه في أطار من الأكشن وبعض الكوميديا، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

وكانت ياسمين صبري حلت ضيفة على برنامج صاحبة السعادة التي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة دي أم سي، وقال ياسمين خلال الحلقة: أنا بدرس كورسات في علم نفس دلوقتى، وعملت كده لما لقيت نفسى قرأت كتب في التنمية ولقيت نفسى مهتمة أوى ومش بزهق، ودايما بكون عاوزة أعرف فقررت أدرس بقى، وعملت كده من وقت الكورونا.

وكشفت: نفسى أعمل براند ميك اب بتاعى واحط في كل مشاكلى لأن أنا بنت بتعامل مع الكاميرا وعارفة يعنى إيه كاميرا أو إضاءة ويعنى إيه بشرة بتتعب، واحنا بنروح معمل لأن المكياج بيتعمل في معامل مش مصانع، وبقوله ان عاوزة البراند بتاعى من النبات ويكون مرطب للشفايف مثلًا، أو عاوزة حاجة اورجانيك ميكونش فيه كيماويات.

ياسمين صبري: السعادة بتتحقق من حبيب وعيلة

وأستكملت: أنا شخصية منغلقة بس مش بشعر بالوحدة ومش بتكلم على أمورى الشخصية، وعن مفهوم السعادة قالت: السعادة بتتحقق من حبيب وعيلة، والحب جميل أوى، الحب الصح من الشخص الصح.

تابع موقع تحيا مصر علي