عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره بي إس في آيندهوفن في بطولة الدوري الأوروبي

تحيا مصر

 يدخل فريق أرسنال ضيفاً علي نظيره بي إس في آيندهوفن، في قمة الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يدخل فريق بي إس في آيندهوفن ضد نظيره فريق  آرسنال، في تمام الساعة الساعبة إلا ربع مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال يتصدر جدول ترتيب هذه المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما جاء فريق أيندهوفن في المركز الثاني برصيد سبعة نقاط، فيما يأتي فريق بوردو جليمت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وحل فريق زيورخ بالمركز الرابع والآخير بدون نقاط.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام إيندهوفن

حراسة المرمى: مات تورنير.

الدفاع: كيران تيرني وجابريل ماجاليس وتاكاهيرا توماسيو وروب هولدنج.

الوسط: ألبيرتو لوكونوجا وجرانت تشاكا وفابيو فييرا.

الهجوم: إيدي نيكيتا وجابريل مارتينيلي وماركينيوس.

الحلم الغائب منذ 17 عاماً

ويسعى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال إلى إعادة أمجاد الجانرز والعودة إلى تحقيق الانتصارات والبطولات مثلما كان يفعل سابقاً، في ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين وتوافر عناصر الاستقرار التي تساعد الفريق على الظهور بشكل مميز هذا الموسم، حيث تعد آخر بطولة للدوري توج بها الفريق كانت في 2005 تحت قيادة أرسين فينجر، لكن منذ ذلك الحين لم يحقق الجانرز أية بطولة أخرى كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية.

ويمتلك أرسنال هذا الموسم سجلاً مميزًا ي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قدم الفريق مستويات رائعة نال عليها الإشادة من الجميع بفضل النتائج الإيجابية التي حققها الجانرز بعد التدعيمات القوية التي أبرمت خلال الصيف الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي