عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع الوقوف أو الرقص.. أنغام تفرض شروطا صارمة لحضور حفلها بالكويت

حفل أنغام في الكويت
حفل أنغام في الكويت

تستعد المطربة أنغام لـ احياء حفل غنائي جديد في دولة الكويت، وذلك في مساء غدا الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساء، على مسرح الأرينا.

تحيا مصر يرصد في ذلك شروط حضور حفل المطربة أنغام في الكويت

شروط حضور حفل أنغام في الكويت

وفرضت أنغام شروطا صارمة لـ حضور حفلها في الكويت، اذ جاءت على النحو الأتي: “يُسمح فقط للأعمار من 10 أعوام فما فوق بدخول الفعالية، لا يسمح بدخول أي زائر دون ال 16 عامًا إلا بصحبة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا، لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو، لا يسمح بدخول الحقائب التي يزيد حجمها عن 30 × 30 × 15 سم إلى القاعة، على الزائرين الالتزام بالجلوس دائما أثناء العرض، ولايسمح بالوقوف أو الرقص”.

أنغام وأزمتها مع نجل فضل شاكر

من ناحية أخرى، كانت قد مرت المطربة أنغام بأزمة شديدة، وأثارت حيرة وتساؤلات الجمهور، بعدما تم حذف أغنية “ياريتك فاهمني”، الذي أعاد محمد شاكر، نجل المطرب فضل شاكر، مشاركتها بصوته عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، اعربا منه على حبه الشديد وإعجابه بالمطربة، وبدأ العديد يتسائل حول تدخلها في أمر هذا الحذف المفاجئ للأغنية، خاصة أنه لم يمر على طرحها سوى ساعات قليلة.

وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو:  ياريتك فاهمني بجد زي ما بفهمك، وتقرا اللي جوايا أما عيني تبصلك، يا حلمي اللي متأجل وأنا هموت وأحلمك، يا عمري اللي ناقص عمر، نفسي أكملك، يا كل الكلام اللي بشفايفي بهمسه، يا أملي اللي بتمناه أطوله أو ألمسه، يا هوا من زمان عايشه عشان بتنفسه، ياريت أبقى أخرك في الحياة دي وأولك.

برنامج أنغام الجديد

وتتألق المطربة أنغام خلال الفترة الحالية بتقديم برنامج جديد يحمل اسمها، على قناة dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، وتستضيف من خلاله نخبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، أتى على رأسهم المطرب راغب علامة ويليه المطرب المصري مدحت صالح، ونوال الزغبي، وتستعد لـ استضافة فريق واما الغنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي