عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرازيلي سافيو رحلة البحث عن أول بصمة في قمة السوبر أمام الزمالك

تحيا مصر

يستعد فريقان النادي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة التي ستجمع بينهما في كأس السوبر المصري نسخة موسم 2020-2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يبحث البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق النادي الأهلي، علي أول ترك بصمة مع الشياطين الحمر، في مباراة السوبر أمام نادي الزمالك ، المقرر إقامتها على ستاد هزاع بن زايد.

فيما بالرغم من مشاركة سافيو كمهاجم مع فريق بوليفار، لكن المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، اعتمد عليه في المباريات الماضية في مركز صانع الألعاب.

قبل الانضمام للأهلي

شارك سافيو، مع بوليفار البوليفي آخر محطاته في 31 مباراة، سجل خلالها 16 هدف، وصنع 4 آخرين.

شارك سافيو في مركز المهاجم مع كل الفرق التي لعب لها في 51 مباراة، سجل 20 هدف، وصنع 6 آخرين.

برونو سافيو أغلى صفقة في الدوري 

ويعد البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هو أغلى صفقة في الدوري المصري بعدما انتقل من نادي بوليفار البوليفي إلى المارد الأحمر مقابل 27 مليون جنيه تقريبً، إلى أن الحارس محمود جاد المنتقل إلى المصري قادما من إنبي يأتي ضمن أغلى الصفقات بعد سافيو، ويليهما ثنائي الزمالك الجديد سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي.

أغلى صفقة في الموسم 

وأبرم الأهلي 3 صفقات فقط بعدما خسر الدوري والكأس وبطولة أفريقيا بالتعاقد مع كل من البرازيلي برونو سافيو بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" من سيراميكا كليوباترا.

في المقابل حسم الزمالك حامل لقب الدوري المصري آخر نسختين، عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي والبنيني سامسون أكينيولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ويوسف حسن ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، بجانب استعادة الحارس الشاب محمد صبحي بعد إعارته لفاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي