عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم على ملعب هزاع بن زايد

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي اليوم على ملعب هزاع بن زايد في بمدينة العين، في ختام استعداده لخوض مباراة كأس السوبر المصري الذي يقام مساء غدٍ الجمعة.

ويرصد تحيا مصر التفاصل

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في السادسة مساء على ملعب المباراة، فيما يقام المؤتمر الصحفي للقاء ظهر اليوم.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وتعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية والعربية والإفريقية، الأهلي والزمالك، غير خاضعة لأية معايير توضع مسبقاً من قبل جماهير الفريقين أو النقاد الرياضيين أو حتى محللي الكرة عبر الشاشات، ولا يمكن التوقع بنتيجتها مهما كان حال المارد الأحمر والفارس الأبيض قبل خوض المباراة.

وحقق الأهلي العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات التي خاضها تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر منذ توليه مهمة القيادة الفنية للمارد الأحمر قبل بداية الموسم، حيث حقق الفريق الانتصار على الاتحاد المنستيري التونسي ذهاباً وإياباً وتأهل إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على حساب فريقي الإسماعيلي وأسوان بهدف دون مقابل في كلا المباراتين.

ويسعى مارسيل كولر إلى التتويج بلقب كأس السوبر المصري كأول بطولة له مع المارد الأحمر مثلما فعل مواطنه رينيه فايلر عندما كان مديراً فنياً للفريق، من أجل الحصول على دفعة قوية تساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة المتمثلة في تحقيق البطولات والإنجازات التي يتطلع إليها الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي