عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ناجي لـ تحيا مصر: التنبؤ ببطل السوبر صعب.. وهذه نصيحتي لكولر

أحمد ناجي
أحمد ناجي

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن لقاء السوبر المنتظر بين الأهلي والزمالك، والذي يجمعهما مساء غد الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مواجهة السوبر، في تمام السابعة مساء غد الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وتُذاع القمة المرتقبة، عبر فضائيتي أون تايم سبورتس بتعليق كلاً من مدحت شلبي قناة صوتية أولى، وأيمن الكاشف قناة صوتية ثانية، وكذلك أبوظبي الرياضية، بتعليق علي سعيد الكعبي قناة صوتية أولى، وفارس عوض قناة صوتية ثانية.

حديث أحمد ناجي عن لقاء القمة 

وأكد أحمد ناجي، في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، على صعوبة المباراة التي تجمع بين أكبر ناديين في مصر ، مشيراً إلى أنه من الصعب أيضاً التنبؤ بالفائز باللقب.

وأضاف مدرب حراس الأهلي السابق: « الفريقان لن يقدما أفضل شئ لأنهم لازالا في بداية الموسم، وحتى الآن لم يحدث الانسجام المطلوب بين اللاعبين القدامى وبين الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريقين خلال الميركاتو الصيفي الماضي ».

وتابع: « أتمنى أن اللاعبين يقدروا الموقف، وأن يقدموا أداءًا يليق بالكرة المصرية،  وأن يتحلوا بالروح الرياضية».

وعن التعليمات التي إذا كان محل كولر أو فيريرا، سيعطيها للاعبين، قال ناجي: “ سأقول لهم بأن يتحلوا بالهدوء، وسأمنحهم الثقة خاصة وأن الفريقين بهما لاعبين مميزين وقادرين على صناعة الفارق في المباراة”.

وأتم: « ذكرياتي مع لقاءات القمة كانت ذكريات سعيدة، فأنا خضت ما يقرب من 32 لقاء أمام الزمالك سواء في الدوري أو الكأس، وتمكنا من تحقيق أكبر نسبة من الفوز أعتقد أنها وصلت لـ 90٪».

 

تابع موقع تحيا مصر علي