عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: الأهلي يتفوق دائمًا على الزمالك وغياب ديانج ليس أزمة

شادي محمد
شادي محمد

أكد شادي محمد مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن أثناء وجوده في الملعب كان التفوق واضح لفريقه ضد الزمالك في مبارياته، مؤكدًا أن الفريق الأحمر دائمًا يفوز على الفارس الأبيض، بالإضافة إلى ضرورة تحلي جميع اللاعبين بالصبر طوال المباراة.

شادي محمد مع أمير هشام 

وتابع قائد الأهلي السابق في مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كان التوقعات أثناء مبارياتهم مع الزمالك تذهب لصالح الأهلي قبل المباراة، وأتذكر أن الزمالك تفوق علينا مرة واحدة بعد 14 مباراة".

وأضاف شادي محمد: “في الوقت الحالي النسب متساوية بين الفريقين، خاصةً أن الزمالك يمتلك نجوم مميزة ومدرب ذو خبرة قادر على تحويل المباراة”، وأشار مدافع الأهلي السابق، لا بد أن يكون هناك هدوء لدى جانب لاعبي الأحمر، ونزول المباراة وهم لديهم الثقة أنهم الأفضل في مصر.

واستطرد محمد: "مصطفى الزناري سيكون هو البديل المناسب لتعويض محمود الونش في الزمالك، ولكنه لن يكون قادر على لعب نفس الدور، خاصةً أن الونش فارق عن أي لاعب آخر".

واختتم قائد الأهلي السابق: "وجود أكرم توفيق في وسط الملعب بدلًا من أليو ديانج أراه أمر مستبعد، خاصةً مع وجود عناصر قوية في وسط الملعب مثل عمرو السولية وحمدي فتحي، ولا بد من الاستفادة من توفيق في الجبهة اليمنى كما هو الحال، ولا أرى غياب ديانج أزمة كبيرة في الأهلي، خاصةً مع وجود البدائل".

شوقي السعيد لـ«تحيا مصر» لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

تحدث شوقي السعيد مدافع الزمالك والإسماعيلي السابق، عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على كأس السوبر المصري 2021/2022، والمقرر لها غداً على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد «تحيا مصر» التفاصيل:
وقال شوقي السعيد في تصريحات خاصة ل «تحيا مصر »: «أتوقع تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري بالفوز على الأهلي بنتيجة 2/0، وأرى أن الأوراق الرابحة غدا للزمالك أمام الأهلي، ستكون الثلاثي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري».

تابع موقع تحيا مصر علي